اقتصاد وأسواق

القضاء يحيل دعوى «السيوف للغزل » لاسترداد 21 ألف متر إلى «لجنة خبراء »

قال محمد الزعيرى، محامى شركة السيوف للغزل والنسيج، إن محكمة الإسكندرية الابتدائية أحالت أوراق الدعوى التى تقدمت بها الشركة لاسترداد 21 ألف متر بالإسكندرية الى لجنة من الخبراء، للتأكد من صحة المستندات التى تقدمت بها «السيوف ». وأشار الى أن…

شارك الخبر مع أصدقائك

قال محمد الزعيرى، محامى شركة السيوف للغزل والنسيج، إن محكمة الإسكندرية الابتدائية أحالت أوراق الدعوى التى تقدمت بها الشركة لاسترداد 21 ألف متر بالإسكندرية الى لجنة من الخبراء، للتأكد من صحة المستندات التى تقدمت بها «السيوف ».

وأشار الى أن الخبراء سيفصلون فى صحة الأوراق مؤكدا قوة موقف الشركة التى تقدمت بالعقود الأصلية التى تثبت حيازتها للأرض، فى حين لم تتجاوز مدة وضع اليد من جانب الخصوم عدة أشهر .

ولفت الى أن المستندات التى تقدم بها واضعو اليد عبارة عن صور ضوئية لمستندات قديمة تثبت أن أجدادهم استأجروا هذه المساحة من إحدى الشركات التى كانت تمتلكها آنذاك فى حين تقدمت «السيوف » بأصول المستندات التى تثبت شراء هذه المساحة وتؤكد مسلسل الملكية لعدة عقود .

وأوضح الزعيرى أن لجنة الخبراء ستلجأ الى مديرية المساحة للتأكد من صحة مستندات الشركة، يذكر أن الشركة رفعت عدة دعاوى قضائية ضد كل من الشركة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، بالإضافة الى محافظة الإسكندرية لقيامهما بالاستيلاء على مساحة من أراضى الشركة بمنطقة السيوف بالإسكندرية ضمن المساحة البالغة 21 ألف متر لإقامة محطة للصرف الصحى بالإضافة الى موقف للسيارات .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »