سيـــاســة

القبض علي‮ ‬ضابط‮ »‬موساد‮« ‬شارك بمظاهرات التحرير واعتصامات‮ »‬ماسبيرو‮«‬

كتبت - نجوي عبدالعزيز:     أُعلن أمس الأحد عن تفاصيل شبكة تجسس إسرائيلية يتزعمها ضابط بالموساد الإسرائيلي، وتعد هذه هي المرة الأولي التي يلقي القبض فيها علي ضابط بالموساد بمصر، بعد أن تمكن جهاز المخابرات من جمع أدلة الإدانة…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت – نجوي عبدالعزيز:

 

 
أُعلن أمس الأحد عن تفاصيل شبكة تجسس إسرائيلية يتزعمها ضابط بالموساد الإسرائيلي، وتعد هذه هي المرة الأولي التي يلقي القبض فيها علي ضابط بالموساد بمصر، بعد أن تمكن جهاز المخابرات من جمع أدلة الإدانة ضده والقبض عليه بمعرفة الجهاز وبعض وكلاء نيابة أمن الدولة العليا ويدعي »إيلان تشايم جرابيل«.

 
وقد أحيل الجاسوس إلي النيابة وقررت حبسه 15 يوماً علي ذمة التحقيقات التي بدأت وما زالت مستمرة حتي الآن، وذلك لاتهامه بالتخابر والتجسس ومحاولة تجنيد بعض المصريين.

 
كانت التحقيقات قد كشفت عن دور جهاز الموساد الإسرائيلي في تحريك بعض الأحداث في مصر، خاصة الفتنة الطائفية.

 
وتبين أن المتهم تم تصويره في ميدان التحرير أثناء الاعتصامات والاحتجاجات والتظاهرات، وأيضاً في أحداث الفتنة الطائفية في إمبابة وكذلك اعتصامات الأقباط أمام ماسبيرو. كما تبين أنه يعمل ضابطاً بالموساد، وكان يقدم نفسه للمعتصمين والمتظاهرين والأقباط علي أنه صحفي غربي.

 
وضبطت بحوزته الأدلة التي تثبت وجود الموساد في تحريك الأحداث في مصر، اضافة إلي استعانته ببعض المصريين الذين اعترفوا بالدور الإسرائيلي في تحريكهم وتحريك آخرين، وتم ضبط جهاز كمبيوتر واسطوانات وفلاش ميموري بحوزته.

 

شارك الخبر مع أصدقائك