لايف

القبض على قاتلى مفتشى التموين بالبحيرة

ona: تمكنت مباحث البحيرة من القبض على قاتلى مفتشى التموين بالبحيرة واللذين لقيا مصرعهما بعد اطلاق النار على السيارة التى يستقلونها بمنطقة زاوية ابو شوشة بالدلنجات عقب الانتهاء من حملة تموينية.   وكشفت التحريات ان وراء الجريمة شقيقين صاحبى مخبز…

شارك الخبر مع أصدقائك

ona:

تمكنت مباحث البحيرة من القبض على قاتلى مفتشى التموين بالبحيرة واللذين لقيا مصرعهما بعد اطلاق النار على السيارة التى يستقلونها بمنطقة زاوية ابو شوشة بالدلنجات عقب الانتهاء من حملة تموينية.
 

وكشفت التحريات ان وراء الجريمة شقيقين صاحبى مخبز وهما اسماعيل.ص ، وشقيقه نبيل.ص ، وانهما استقلا دراجة بخارية مملوكة لأحد عمال المخبز المملوك لهما وقاما بتعقب سيارة الحملة بغرض الانتقام من المفتشين بعد تكرار تحرير مخالفات للمخبز .

واعترف المتهم الاول بانه عقب قيام الحملة بتحرير محضر للمخبز المملوك له استقل التوك توك الخاص بأحد عمال المخبز وذهب الى شقيقه واصطحبه وقاما بتعقب سيارة الحملة بغرض الانتقام من المفتشين بعد تكرار تحرير المخالفات للمخبز وفى مكان الحادث تمكنا من استيقافها وقام المتهم الاول باطلاق النار علي مستقلى السيارة من سلاح آلى كان بحوزته مما ادى الى وفاة المفتشين.

تم ضبط السلاح المستخدم وهو بندقية آلية، و عدد 16 طلقة وطاقية كان يرتديها المتهم الأول وقت ارتكاب الواقعة ، بعرض المتهمين على سائق السيارة تعرف على الدراجة المستخدمة فى الحادث والمتهم الأول ، وتم ابلاغ النيابة العامة للتحقيق فى الحادث.

 

 

شارك الخبر مع أصدقائك