لايف

القاهرة تعلن تعطيل الدراسة غدا

أكد محافظ القاهرة أنه سوف تنتظم العملية الدراسية من يوم الأربعاء بعد استقرار الأجواء المناخية.

شارك الخبر مع أصدقائك

قرر اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة تعليق الدراسة بالمدارس غدا الثلاثاء بالمحافظة بسبب سوء الأحوال الجوية، مؤكدا أنه سوف تنتظم العملية الدراسية من يوم الأربعاء بعد استقرار الأجواء المناخية.

القاهرة توجه باتخاذ تدابير واحتياطات لمواجهة الطقس السئ

وأكد المحافظ على أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة اتخذت كافة التدابير والاحتياطات اللازمة نظرا للظروف المناخية القاسية التي تمر بها البلاد على مدار اليومين القادمين واحتمال سقوط أمطار غزيرة،وحالة من عدم الاستقرار في الطقس

وناشد المحافظ المواطنين باتخاذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة هذه الظواهر الجوية،ويهيب بالمواطنين الاطمئنان وعدم الانزعاج، والتواصل مع غرفة الأزمات بالمحافظة وبمختلف احياء المحافظة في حالة حدوث أي طارئ.

وأكد المحافظ أنه يتابع بنفسه شوارع القاهرة وغرفة الأزمات المركزية على مدار الساعة.

و شدد على جميع رؤساء الأحياء وكافة الجهات المعنية باتخاذ درجة الاستعداد القصوى والجاهزية الكاملة لمواجهة أية ظروف طارئة والاستجابة الفورية لشكاوي المواطنين.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، أكدت أن حالة الطقس اليوم الإثنين، تشهد سقوطا للأمطار المتوسطة إلي الغزيرة علي مناطق متفرقة من القاهرة الكبري والوجه البحري تكون رعدية أحيانا، بارد نهارًا شديد البرودة ليلًا، والرياح معتدلة.

فيما شهدت مصر، خلال الساعات الماضية، موجة طقس غير مستقرة على كافة أنحاء البلاد، حيث تعرضت العاصمة والجيزة لأمطار متوسطة وغزيرة في معظم المناطق إضافة لأمطار رعدية في مناطق شرقي ووسط العاصمة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »