عقـــارات

القاضى: 20 مليار جنيه إيرادات «سيتى إيدج» خلال 20 شهرًا

طرحت «سيتى إيدج» للتطوير العقارى فى مارس الماضى مشروع المقصد بالعاصمة الإدارية هو أول مشروع «فيلات» كاملة التشطيب وجاهزة للتسليم بالعاصمة.

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف عمرو القاضى، الرئيس التنفيذى لشركة «سيتى إيدج» للتطوير العقارى لـ«المال» عن أن الشركة حققت 20 مليار جنيه مبيعات تعاقدية خلال 20 شهرًا.

جاء ذلك فى تصريحات خاصة لـ«المال» أمس على هامش مؤتمر التطوير العقارى الرابع الذى نظمته شركة المال «جى تى إم».

وأشار «القاضى» إلى أن تلك المبيعات من المشروعات الأربعة التى تتولى الشركة ترويجها أو تطويرها بالعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة والشيخ زايد. 

وأضاف أن «العلمين الجديدة» استحوذت على النصيب الأكبر من المبيعات، من خلال مشروع «أبراج نورث إيدج» المملوك لهيئة المجتمعات العمرانية. 

وحققت الشركة مبيعات بالعلمين الجديدة خلال العام الماضى بقيمة 8.5 مليار جنيه من خلال مشروع «الأبراج»، وأعلنت فى سبتمبر الماضى بيع  1000 وحدة فى المدينة خلال الفترة من يناير وحتى سبتمبر بقيمة 6.5 مليار جنيه وطرحت مراحل جديدة بالمشروع وهى  «ذا جيت»، و«مزارين» و«داون تاون». 

ويشمل «داون تاون» بالعلمين الجديدة مبانى سكنية تضم مجموعة من الشقق بمساحات مختلفة، ويتضمن أيضا شقق «البنت هاوس» وشقق الطابق الأرضى مع حدائق خاصة بأحجام متنوعة، ومن المقرر أن يبدأ تسليم المشروع خلال عام 2020.

وأضاف القاضى أن الشركة تحقق مبيعات جيدة أيضا بمشروع «زاهية» بالمنصورة الجديدة المملوك لهيئة المجتمعات العمرانية وطرحته العام الماضى، وحققت فيه مبيعات بلغت فى نفس العام 1.5 مليار جنيه، وخلال أول شهرين من 2019 حققت مبيعات بقيمة 600 مليون جنيه، ويقام المشروع على مساحة 1500 فدان ويضم فيلات فاخرة كاملة التشطيب بمساحات من 290 إلى 820 مترا، وكذلك «أبراج» بارتفاع 28 طابقاً بإطلالة مباشرة على البحر وتضم وحدات مساحات من 135 إلى 350 مترًا.

كما طرحت «سيتى إيدج» للتطوير العقارى فى مارس الماضى مشروع المقصد بالعاصمة الإدارية هو أول مشروع «فيلات» كاملة التشطيب وجاهزة للتسليم بالعاصمة.

ويقع المقصد على مساحة 211 فدانا، ويضم 952 وحدة، ما بين «فيلات» و«بنت هاوس» و«توين هاوس»، بمساحات تبدأ من 350 مترا حتى 570 مترا مربعا، جاهزة للتسليم. كما تتولى الشركة تطوير مشروع «إيتابا» بالشيخ زايد وأطلقته بداية 2018 مع إطلاق الشركة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »