نقل وملاحة

“القابضة للنقل” تستقبل “عيد الفطر” بإضافة سيارات وغرفة عمليات

وسيكون ذلك من خلال كل من شركات نقل الركاب الثلاث التابعة للشركة القابضة للنقل البحرى والبرى، "الصعيد للنقل والسياحة" و"غرب ووسط الدلتا"، و"شرق الدلتا للنقل والسياحة".

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن اللواء أ.ح، صلاح الدين حلمى عبد القادر “رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنقل البحرى والبرى، إحدى شركات وزارة قطاع الاعمال العام حالة الطوارىء، استعدادا بحلول عيد الفطر، بزيادة عدد السيارات المخصصة لنقل الركاب إلى المحافظات المختلفة.

وسيكون ذلك من خلال كل من شركات نقل الركاب الثلاث التابعة للشركة القابضة للنقل البحرى والبرى، “الصعيد للنقل والسياحة” و”غرب ووسط الدلتا”، و”شرق الدلتا للنقل والسياحة”.

اقرأ أيضا  الموانئ المصرية تتداول 812 ألف طن من الصب الجاف الأسبوع الماضي

وأوضح أن تلك المواجهة ضغط الركاب خلال فترة إجازة العيد، دعماً للخطوط التى يوجد إقبال كبير عليها مع توفير وسائل انتقال للمواطنين بأسعار مناسبة وأخرى اقتصادية.

وأصدر اللواء أ.ح، صلاح الدين حلمى رئيس الشركة القابضة تعليمات بإنشاء غرفة عمليات طوال فترة العيد بمقر الشركة القابضة وشركات نقل الركاب الثلاث لتلقى الشكاوى أو أعطال السيارات مع وضع خطة تشغيل السيارات ومواعيد إضافية للعمل على مدار اليوم لتقليل زمن التقاطر بين كل سيارة وأخرى للحد من الزحام وعدم الانتظار لفترات طويلة مع تطبيق نظام التشغيل المشترك مع الشركات الثلاثة.

اقرأ أيضا  «واى وينك» تبدأ وضع ماكينات دخول وخروج ركاب السكة الحديد مطلع 2021

وأصدر تعليمات لقيادات ومسؤولى تشغيل شركات نقل الركاب بالتواجد المستمر بجميع مراكز التشغيل لضمان سير العمل مع وضع بعض السيارات احتياطى بجميع فروع التشغيل لدفعها فى حالة وجود تكدس أو زيادة فى الركاب فى بعض الأماكن.

ووجه بوضع خطة عاجلة للصيانة والإصلاح لرفع كفاءة الأسطول الفنية والتشغيلية.

كما وجه بدفع سيارات نجدة مجهزة مع تكليف قطاع التفتيش بالشركة القابضة للنقل البحرى والبرى للقيام بحملات تفتيشية مكثفة خلال فترة اجازة العيد للتأكد من الضوابط لتشغيل السيارات وحل المشاكل والصعوبات فى حينها مع إعطاء تقارير لرئاسة الشركة القابضة بالأحداث الهامة.

اقرأ أيضا  عبدالباري رئيسا للأكاديمية البحرية فرع بورسعيد

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »