«القابضة للغزل » تناقش خطة تطوير مصانعها وموازنة 2012/2011

«القابضة للغزل » تناقش خطة تطوير مصانعها وموازنة 2012/2011
جريدة المال

المال - خاص

7:27 م, الأثنين, 18 فبراير 13

كتبت – دعاء حسنى :

تعقد الشركة القابضة للغزل والنسيج جمعيتها العمومية اليوم الثلاثاء، وذلك لمناقشة موازنة الشركة خلال العام المالى الماضى (2012/2011).

قال فؤاد عبدالعليم، رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج – فى تصريحات لـ «المال » – إن الاجتماع سيتطرق إلى الخطة التى تعتزم «القابضة » إجراءها لتطوير مصانع شركاتها التابعة، والتى سيتم تمويلها من خلال نقل بعض مصانعها وبيع الأراضى المقامة عليها .

وأكد أن خطة تطوير الشركات لم تدرج ضمن البيانات المالية الخاصة بالأداء المالى للقابضة خلال العام المالى الماضى، مضيفاً أنه ستتم الإشارة إلى تنفيذ تلك الخطة خلال عمومية اليوم تمهيداً لعرضها على وزير الاستثمار لإقرار تنفيذها .

وعن إجراء حركة تغييرات فى قيادات الشركة القابضة للغزل والنسيج أكد فؤاد عبدالعليم أن الشركة تعتزم إجراء حركة تغييرات فى عدد من شركات الغزل التابعة لها، ولكنها تنتظر التوقيت المناسب للإعلان عنها، خصوصاً أن الظروف الحالية لا تلائم إجراءها .

وكانت مصادر مسئولة قد أكدت – فى تصريحات لـ «المال » – أنه من المقرر أن تشهد الشركة القابضة حركة تغييرات بعدد من قياداتها، إذ من المتوقع أن يتولى محمد عبدربه، رئيس شركة ميت غمر للغزل والنسيج رئاسة شركة شبين الكوم «أندورما » بدلاً من شركة ميت غمر للغزل والنسيج بعد أن آلت ملكية شركة شبين الكوم إلى الشركة القابضة للغزل والنسيج بحكم القضاء الإدارى .

جريدة المال

المال - خاص

7:27 م, الأثنين, 18 فبراير 13