غير مصنف

القابضة للغزل تؤسس مصنعًا «للجينز» لأول مرة

قال الدكتور أحمد مصطفي رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج، إن المصنع الجديد يتميز بجودة عالية تنافس كل المنتجات الصينية وغيرها.

شارك الخبر مع أصدقائك

تستهدف الشركة القابضة للغزل والنسيج تأسيس مصنع لإنتاج الجينز بدلًا من الاعتماد على الاستيراد بشكل مستمر.

قال الدكتور أحمد مصطفي رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج، إن المصنع الجديد يتميز بجودة عالية تنافس كل المنتجات الصينية وغيرها.

وأضاف خلال كلمته في موتمر بعنوان التصنيع قاطرة التنمية، إن مستقبل تطوير قطاع الأعمال بدا بالفكر الاقتصادي والاستثماري لتحقيق معدلات نمو تنافس القطاع الخاص.

اقرأ أيضا  مصر ايطاليا أول مطور عقارى يسلم مشروع في العاصمة الإدارية

ولفت إلى أن خطة تطوير المحالج التابعة تعتمد على استغلال 11 محلجا فقط وتطويره من اصل 25محلجا.

لافتا الي ان المحالج المغلقة سيتم استغلالها كمحفظة أراضي تمثل قيمة عالية، تدعم خطة التطوير الشاملة لشركات الغزل والنسيج والتي تبلغ 21 مليار جنيه.

يشار إلى أن خطة التطوير تتضمن شراء أحدث الماكينات لشركات الغزل والنسيج من كبار الموردين على مستوى العالم، وتحويل ثلاث شركات: (المحلة – كفر الدوار – حلون) إلى مراكز صناعية متكاملة كبرى مع تخصيص ثلاثة مراكز للتصدير في المحلة وكفر الدوار والدلتا.

اقرأ أيضا  رئيس جهاز السادات : بيع 9 وحدات إدارية ومهنية.. وطرح 12 أخرى بالمزاد العلني

وتم التعاقد مع الاستشاري وارنر – الذي قام بإعداد دراسة التطوير – للمتابعة والإشراف على تنفيذ الخطة، إلى جانب التعاقد مع استشاري عام للأعمال الهندسية لتقييم حالة المباني والبنية التحتية للمصانع وإعداد الرسومات الهندسية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »