اقتصاد وأسواق

القابضة للصناعات الغذائية”: الشراكة بين مصر والهند أمر مهم

نسير فى سياسة لرفع جودة المنتجات وعدم النظر للسعر فى المقام الأولسمر السيدقال اللواء علاء فهمى ، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، إن الشراكة بين مصر والهند تعتبر أمرا مهما خاصةً فى ظل العلاقات الوثيقة  التى تربطهما نتيجة ثقلهما على الصعيد الدولى وتاريخهما علاوة على التحديات المشتركة ب

شارك الخبر مع أصدقائك

نسير فى سياسة لرفع جودة المنتجات وعدم النظر للسعر فى المقام الأول

سمر السيد

قال اللواء علاء فهمى ، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، إن الشراكة بين مصر والهند تعتبر أمرا مهما خاصةً فى ظل العلاقات الوثيقة  التى تربطهما نتيجة ثقلهما على الصعيد الدولى وتاريخهما علاوة على التحديات المشتركة بينهما.

وأضاف فى كلمته فى المؤتمر الصحفى الذى نظمته السفارة الهندية بالقاهرة بمناسبة زيارة وفد هندى بمجال الشاى  لمصر، أن تاريخ العلاقات الثنائية بين الدولتين والحرص المتبادل على التعاون يوفر أرضية صلبة للشراكة  لتحقيق  الأمن والرخاء والسلام والاستقرار لهما.

وقال فهمي إن ما يهم وزارة التموين والتجارة الداخلية هو رفع جودة المنتج المقدم للمستهللك المصرى  وعدم النظر للسعر فى المقام الأول. 

وتابع :” الوزارة  فى ظل سيرها لتحقيق هذه السياسة طرحت نوعين جديدين  من الزيت  بالسوق المحلية  خاصةً وأن هناك شكوى تجاه الزيوت الموجودة ” .

شارك الخبر مع أصدقائك