استثمار

القابضة للسياحة: هشام طلعت مصطفى عرض «هدية» لتطوير فندق موفنبيك أسوان

عرض هشام طلعت عبارة "هدية" وليس شراكة

شارك الخبر مع أصدقائك

قالت ميرفت حطبة رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق إن رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى عرض إهداء الشركة مخططا وتصورا لتطوير فندق موفنبيك أسوان المملوكة لها ضمن التعاون المشترك.

وأضافت رئيس القابضة للسياحة أن عرض هشام طلعت مصطفي عبارة “هدية” وليس شراكة، وأنها في انتظارها.

جاء ذلك في تصريحات على هامش مشاركة حطبه في توقيع عقد شراكة بين شركة إيجوث التابعة ل”القابضة للسياحة والشركة العربية للاستثمارات الفندقية والسياحية “ايكون” احدى شركات مجموعة طلعت مصطفى، لإنشاء فندق 5 نجوم على ارض السلطانة ملك بمحافظة الأقصر.

ووقع العقد هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لايكون وشريف البنداري رئيس مجلس إدارة ايجوث

وبمقتضى هذا العقد، ستقوم شركة إيكون إحدى شركات مجموعة طلعت مصطفى بتطوير وإنشاء فندق سياحي مكون من 200 غرفة وجناح فندقي ومطاعم وقاعات اجتماعات وحفلات، بتكلفة استثمارية تصل 1.5 مليار جنيه.

ويقام الفندق علي أرض السلطانة ملك المملوكة لشركة ايجوث، والتي تبلغ مساحتها 21.5 ألف متر.

كما تحتفظ إيكون بملكية الفندق فيما تحتفظ ايجوث بملكية الأرض وفقا لتفاصيل العقد، مقابل نسبة في الإيرادات بحد أدنى مضمون سنويًا.

وشهد التوقيع عقد الشراكة وزير قطاع الأعمال العام هشام توفيق،الذي أكد أن المشروع يمثل اضافة للاقتصاد القومي وأن وزارته تمد يدها للقطاع الخاص للشراكة .

ومن جانبها قالت ميرفت حطبه أن اقامة فندق فور سيزون في الأقصر شهادة ثقة للاقتصاد المصري والصعيد ودليل على عودة السياحة بقوة .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »