تأميـــن

القابضة للتأمين تُكرم «منتخب مصر» لكرة اليد للناشئين |صور

أثني باسل الحيني، في كلمته التي ألقاها في بداية الإحتفالية ، بالجهد الذي بذله منتخب مصر لكرة اليد للفوز ببطولة العالم لكرة اليد ، مؤكدًا أن هذا الفوز أثلج قلوب المصريين جميعًا

شارك الخبر مع أصدقائك

كرمت مجموعة مصر القابضة للتأمين، برئاسة باسل الحيني ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، صباح اليوم الأربعاء، منتخب مصر لكرة اليد للناشئين، بمناسبة فوزهم ببطولة العالم لكرة اليد.

وأثني الحيني، في كلمته التي ألقاها في بداية الإحتفالية ، بالجهد الذي بذله المنتخب للفوز بالبطولة ، مؤكدًا أن هذا الفوز أثلج قلوب المصريين جميعًا.

وأكد رئيس مجلس إدارة مصر القابضة للتأمين، دور المجموعة في دعم الأنشطة بتنوع أطيافها والتي تساهم في رفع راية الدولة المصرية.

ورغم تحفظ الحيني علي وصف الفوز في أي نشاط بأنه فوز للدولة المصرية، حتي لايعتقد البعض بأن عدم الفوز يعني عدم نجاح الدولة المصرية، إلا أنه أبدي إمتنانه للفوز الذي حققه منتخب كرة اليد وأنه ساهم في رفع راية الدولة المصرية.

من جهته ، أكد هشام نصر، رئيس الإتحاد المصري لكرة اليد، أن فوز منتخب مصر لكرة اليد للناشئين ببطولة العالم لكرة اليد، ثمرة جهد استمر لفترات طويلة، رغم ضألة الدعم المُقدم لهذه اللعبة، لافتًا إلي أن سعي الجمهور المصري لمتابعة منتخب مصر لكرة اليد أثناء المباريات وتحفيزهم للاعبين هو أحد الثمار التي جناها القائمين علي هذه اللعبة.

وكشف نصر، عن ضألة الدعم الذي تقدمه الشركات للعبة كرة اليد مقارنة بألعاب أخري، وأثني في الوقت ذاته بالمبادرة التي قادتها مجموعة مصر للتأمين لتكريم المنتخب، مؤكدًا أنه مؤشر علي إهتمام المجموعة وشركاتها التابعة بالأنشطة المختلفة ودعمها.

حضر الإحتفالية، بجانب باسل الحيني، كل من خالد عبد الصادق ، نائب رئيس القابضة للشئون الفنية، وقاسم نصار، نائب رئيس القابضة للتأمين للشئون المالية ، بالإضافة الي مؤمن مختار ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للتأمين، والدكتور أحمد عبد العزيز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات الحياة، بالإضافة الي القيادات العليا بالقابضة للتأمين وشركاتها التابعة، وعددًا من أعضاء مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة اليد.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »