الفنار توقع عقدا بالعاصمة الإدارية مع السويدى إليكتريك

رجب عزالدين: أعلنت شركة الفنار للمقاولات العمومية والإنشاءات، عن تعاقدها مع شركة السويدى إليكتريك للتجارة والتوزيع على عقد أعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة بقيمة 355 ألف جنيه تقريبا. وأضافت الشركة فى بيان للبورصة المصرية اليوم الأربعاء، وقعنا أمس الثلاثاء، عقد أعمال تركيبات أبراج في مشروع نقل الخطو

الفنار توقع عقدا بالعاصمة الإدارية مع السويدى إليكتريك
جريدة المال

المال - خاص

12:15 م, الأربعاء, 4 يناير 17

رجب عزالدين:

أعلنت شركة الفنار للمقاولات العمومية والإنشاءات، عن تعاقدها مع شركة السويدى إليكتريك للتجارة والتوزيع على عقد أعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة بقيمة 355 ألف جنيه تقريبا.

وأضافت الشركة فى بيان للبورصة المصرية اليوم الأربعاء، وقعنا أمس الثلاثاء، عقد أعمال تركيبات أبراج في مشروع نقل الخطوط المتعارضة مع مخطط العاصمة الإدارية الجديدة والكيان العسكري (السخنة أبو زعبل/ السخنة التبين) بجهد 500 ك.ف، بقيمة إجمالية 355 ألفا و860 جنيها.

وسبق للشركة التعاقد مع السويدي إليكتريك للتجارة فى أكتوبر الماضى، على أعمال تركيب موصلات، وشد أسلاك بمشروع خط النقل الكهربائي (الكريمات – أسيوط ) / (التبين – سمالوط) 500 ك.ف بقيمة مليون جنيه تقريبا.

وجدير بالذكر، أن “الفنار” تعاقدت مع شركة “إيه بي بي آراب”، في سبتمبر الماضي، على أعمال مدنية بمحطة محولات كهرباء كما 220/66 ك.ف، بقيمة 2.33 مليون جنيه.

وارتفعت أرباح الشركة بنسبة 63% خلال التسعة أشهر الأولى من  2015 لتسجل صافي ربح بلغ  39.5 ألف جنيه مقابل 24.1 ألف جنيه خلال الفترة المماثلة العام السابق.

ويبلغ رأسمال الشركة 8 ملايين جنيه، موزعاً على عدد 8 ملايين سهم، بقيمة اسمية جنيه واحد. تعمل الشركة في مجال المقاولات العمومية، والإنشاءات، والتجارة، والاستيراد، والتصدير.

جريدة المال

المال - خاص

12:15 م, الأربعاء, 4 يناير 17