لايف

الفساتين القصيرة تهدد عرش »الجينز الضيق«

  يؤكد الخبراء، أن الموضة هذا الصيف ستدخل عصراً جديداً بكل المقاييس، وستشهد تغيرات جذرية لتتناسب، ليس مع الأذواق فقط، وإنما مع متطلبات الحياة بشكل عام، وتعكس ما نطمح إليه من مظهر رائع وأنيق.   الخبراء ينصحون هذا العام، بارتداء…

شارك الخبر مع أصدقائك

 
يؤكد الخبراء، أن الموضة هذا الصيف ستدخل عصراً جديداً بكل المقاييس، وستشهد تغيرات جذرية لتتناسب، ليس مع الأذواق فقط، وإنما مع متطلبات الحياة بشكل عام، وتعكس ما نطمح إليه من مظهر رائع وأنيق.
 
الخبراء ينصحون هذا العام، بارتداء البنطلونات والفساتين القصيرة جداً، بشرط الابتعاد عن التصميمات المعقدة، وكذلك اختيار قبعات صيفية ملونة ومتنوعة الأشكال، لحماية الجسم من أشعة الشمس العمودية الحارقة.
 
وتنصحك الموضة أيضاً بالإكثار من ارتداء الألوان الزاهية، حيث تعود مجموعات الألوان المختلفة والمتناسقة لتحتل واجهات محال الأزياء النسائية، لذلك أحصلي علي فستان وقميص وجيب بألوان زاهية وعصرية، مثل الأزرق الداكن واللافندر، والأخضر الشعبي والأبيض الزيتوني والبيج اللامع، والبرتقالي الهادئ، والوردي اللامع.
 
تخلصي من الأحذية الـ»فلات« المفتوحة، لأن الموضة هذا الصيف تتمثل في أحذية الباليه الخفيفة والرقيقة، وهي منتشرة في كل محال الأحذية الحريمي بكل أشكالها وألوانها وخاماتها، فمنها المطاطية والمصنوعة من الجلد، بشكل كلاسيكي.
 
الموضة تنصح أيضاً بارتداء الصنادل المرتفعة ذات الكعب الفلين لتتماشي مع موضة الـ »هيبي« العصرية في الملابس، ولا تنسي اختيار ألوان تتماشي مع أزيائك، وهذا العام تحديداً يمكنك الاختيار من بين ألوان كثيرة مثل: الأحمر، والأصفر، والأخضر، والموف.
 
وأخيراً تنصحك الموضة بأن تتخلصي من الجينز الضيق، فالكثيرات ينتظرن هذا التغيير، فلقد استنزفت موضة الجينز الضيق كل فرصها في البقاء، وحان الوقت للتغيير، وكل الأنواع الأخري ستعود إلي الواجهة ويختفي الجينز الضيق، وسيبقي الجينز الواسع السادة والمطرز منه أيضاً.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »