"الفرنسية لصناعة الألبان" تطرح منتجات جديدة وتعزز شبكة موزعيها في مصر والمنطقة

"الفرنسية لصناعة الألبان" تطرح منتجات جديدة وتعزز شبكة موزعيها في مصر والمنطقة

"الفرنسية لصناعة الألبان" تطرح منتجات جديدة وتعزز شبكة موزعيها في مصر والمنطقة
جريدة المال

المال - خاص

11:44 ص, الثلاثاء, 24 مارس 15

 

في إطار استراتيجيتها لتعزيز مركزها الريادي بالسوق المصرية وأسواق التصدير على مستوى المنطقة، أعلنت الشركة العربية الفرنسية لصناعة منتجات الألبان والجبن، عن طرح منتجها الرئيسي، وهو جبنة ميلكانا، بتركيبة جديدة معززة بالعناصر الغذائية الرئيسية، إلى جانب طرح مجموعة من المنتجات الجديدة لتلبية متطلبات الفنادق والمطاعم والكافيهات يتم تصنيعها في مصر لأول مرة.

يقدر حجم سوق منتجات الألبان والجبن المصنعة بنحو 100 مليون جنيه مصري، وبمعدل نمو يصل إلى نحو 23% سنويا.

 

وتتمتع جبنة “ميلكانا” في طرحها الجديد بخبرات فرنسية وأوروبية تتجاوز الـ60عاما في تلك الصناعة. فالشركة العربية الفرنسية لصناعة منتجات الألبان والجبن، هي إحدى شركات مجموعة “سوباريند بونجوريان” الفرنسية، وهي من أبرز الشركات العالمية في مجال منتجات الأجبان والمنتجات الغذائية، حيث تأسست عام 1956 وتعمل على امتداد 6 قارات.

ويتمتع الشكل الجديد لـ”ميلكانا” بتركيبة معززة بالعناصر الغذائية الرئيسية اللازمة للنمو خاصة بالنسبة للأطفال، والتي تشمل البروتين والكالسيوم والفسفور، وذلك مع عبوة جديدة تتناسب مع أسلوب الحياة عصرية لجميع أعضاء الأسرة.

 

أعلن مدحت عازر، المدير العام للشركة، أنه سيتم خلال العام الحالي طرح العديد من المنتجات الجديدة، فضلا عن تعزيز شبكة الموزعين في مصر والمنطقة خاصة دول الخليج العربية، علاوة علي المشاركة في أبرز المعارض الدولية في مجالات الأغذية والأجبان، وذلك في إطار استراتيجية الشركة الرامية لتعزيز موقعها كأبرز شركات إنتاج الجبن المطبوخ وغيرها من منتجات الألبان سواء للأسرة أو للفنادق والمطاعم و”الكافيهات” في السوق المصرية وأسواق التصدير.

 

وقال أحمد رفعت، مدير التسويق بالشركة، إن قائمة المنتجات الجديدة التي سيتم طرحها تشمل “ميلكانا تشيدر صوص” الذي يتم تصنيعه في مصر لأول مرة، والذي يعد منتجا رئيسيا تعتمد عليه المطاعم والفنادق والكافيهات أو ما يعرف بقطاعات “هوريكا” HORECA، حيث يضيف مذاقاً أكثر تميزاً لـ “السندوتشات” التي تقدمها لعملائها.

 

وأضاف أنه سيتم أيضا تقديم العديد من الحلول الغذائية العصرة وغير التقليدية مثل “ميلكانا سبريد” في عبوة 5 كيلو جرامات بنكهات مختلفة لتلبي متطلبات المخابز والشركات المصنعة للحلويات، إلى جانب طرح “ميلكانا ألترا كريم” الذي يدخل في صناعة الحلويات والـ”تشيزكيك”.

 

ولفت رفعت إلى أن قائمة عملاء الشركة تشمل كبريات الفنادق وكذلك المطاعم و”الكافيهات” ومصنعي الحلويات، وأبرزها على سبيل المثال “مونجيني” و”لابوار” و”سينابون” و”ديلايت” و”مؤمن” وغيرها الكثير.

 

وتعمل الشركة العربية الفرنسية لصناعة منتجات الألبان والجبن عبر مصنعها في منطقة برج العرب الصناعية، بالقرب من مدينة الإسكندرية، الذي يطبق أحدث تكنولوجيات الإنتاج كما يستفيد بالخبرات والتجارب الفرنسية والأوروبية التي أثبتت نجاحا متميزا في هذا المجال.

 

وتجدر الإشارة إلي أن الشركة تتبني خطة تسويقية تشمل العديد من الأنشطة على مستوى منطقة الخليج والشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا، وتستهدف بصفة أساسية تدعيم التواصل مع المستهلكين وشرح القيمة المضافة التي تتمتع بها منتجات الشركة، كمنتجات غذائية صحية، وغنية بالمواد الغذائية.

جريدة المال

المال - خاص

11:44 ص, الثلاثاء, 24 مارس 15