لايف

“الفراعين” تعرض بيع 60% من البث اليومى

"الفراعين" تعرض بيع 60% من البث اليومى

شارك الخبر مع أصدقائك

شريف عمر:

 
أعلنت قناة الفراعين المملوكة لوالدة نائب مجلس النواب توفيق عكاشة، عن رغبتها فى بيع 60% من البث اليومى لإرسالها مقابل مبلغ شهرى يحدد بالاتفاق مع المشترى.
وتعلن القناة بصورة يومية على شاشتها وفي شريط الأخبار رغبتها فى بيع  60% من بث إرسالها اليومي مقابل مبلغ شهرى يحدد بالاتفاق مع المشترى.
وفى 29 ديسمبر الماضى قررت “المنطقة الإعلامية الحرة”  منع ظهور الإعلامي توفيق عكاشة، مالك قناة “الفراعين”، على الفضائيات المصرية لمدة ثلاثة شهور، مع توجيه إنذار أخير بسحب ترخيص القناة المملوكة له وإغلاقها، وذلك فى أعقاب بعض المخالفات التى دأبت القناة على ارتكابها.
وبالإضافة إلى حظر ظهور عكاشة على قناة الفراعين التابعة لشركة “فرجينيا للإنتاج الإعلامي”، قرر مجلس إدارة المنطقة الإعلامية مخاطبة “غرفة صناعة الإعلام”، لاتخاذ ما يراه مناسباً تجاه عدم ظهوره في القنوات الفضائية المملوكة لأعضاء الغرفة.
وحذرت المنطقة الإعلامية من أنه في حالة مخالفة قرارها بمنع ظهور عكاشة، يتم إلغاء قرار الترخيص الصادر للشركة، مع إخطار الشركة المصرية للأقمار الصناعية “نايل سات”، لاتخاذ اللازم نحو تنفيذ القرار.
جدير بالذكر أن الفراعين أعلنت فى أكتوبر الماضى، وقف برامجها بسبب عدم قدرتها على بث البرامج، بسبب مواجهتها ـ”أزمة مالية”، تمثلت فى عدم قدرة الموظفين على التواجد بمقر القناة لعدم وجود أموال معهم تسمح لهم بالذهاب والإياب إلى مقر القناة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »