رياضة

الفراعنة يخوضون مرانهم الأول فى داكار مساء اليوم

يستهل منتخب مصر الأول مساء اليوم، تدريباته بالعاصمة السنغالية "داكار" استعداداً للقاء "أسود التيرانجا" المقرر اقامته الجمعة المقبل فى الحاديه عشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب "ليوبولد سينجور"، فى الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2015 المقرر إقامتها بالمغرب فى يناير المقبل.

شارك الخبر مع أصدقائك

 

على المصرى:
 
يستهل منتخب مصر الأول مساء اليوم، تدريباته بالعاصمة السنغالية “داكار” استعداداً للقاء “أسود التيرانجا” المقرر اقامته الجمعة المقبل فى الحاديه عشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب “ليوبولد سينجور”، فى الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2015 المقرر إقامتها بالمغرب فى يناير المقبل.

 
وكانت بعثة المنتخب قد وصلت الى داكار وكان في استقبالها السفير المصرى هشام ماهر ورجال السفارة، الذين ساهموا في انهاء الاجراءات خلال دقائق وتوجهت بعدها البعثة الى فندق الاقامة.
 
وبذل سمير عدلى المدير الادارى، جهدا كبير رغم حالة الاعياء التى اصابته قبل اقلاع الطائرة الخاصة من القاهره وعاونه وليد مهدى المنسق العام وتابع احمد حسن مدير المنتخب كل الاجراءات.
 
واجتمع حسن فريد عضو مجلس الادارة ورئيس البعثة، بالسفير الذى اكد على ان السفارة المصرية ستكون في خدمة البعثة في كل الاوقات حتى موعد مغادرتها، موجها الدعوة لتناول العشاء في الوقت الذى يحدده المدير الفنى، وموضحا ان الامور الصحية ليست مقلقة بالمرة وان السفارة ستضع كل الامكانيات لضمان سلامة افراد البعثة.
 
يذكر أن الرحلة كانت مرهقة نسبيا حيث هبطت الطائرة في تونس بعد اكثر من 3 ساعات طيران، وتم تزويد الطائرة بالوقود لتقلع مرة اخرى الى السنغال، واستغرق ذلك اكثر من 5 ساعات، كان خلالها فريد وغريب وحسن في مشاورات دائمة مع اللاعبين والبعثة الاعلامية، وهو ماساهم في كسر حدة الملل وافرزت روح الاسرة الواحدة بين الجميع والذين حرصوا على الاطمئنان على المهندس سمير عدلى المدير الادارى الذى تعرض للارهاق.
 
كما تواجد افراد البعثة الى جوار عمرو جمال المهاجم الصاعد الذى يعانى من نزلة برد شديدة وارتفاع درجة الحرارة ونال العقاقير الطبية، وتحسنت حالته نسبيا ويحدد الجهاز الفنى موقفه من المشاركة في المباراة خلال مران اليوم.
 
درجة الحرارة بمدينة داكار السنغالية تؤكد ان الاجواء ممتعة، حيت تصل إلى 30 درجة صباحاً وتقل بمعدل 10 درجات مساء، وهو ماجعل شوقى غريب يؤكد للاعبيه ان الامور جيدة وعليهم استغلالها بتحقيق نتيجة مرضية فى المباراة الأولى نحو التأهل لأمم إفريقيا، وتعويض الغياب عن البطولتين الاخيرتين بعدما كانت مصر زعيمة للقارة.
 
واكد غريب على ان مران اليوم سيشهد الاهتمام بكل النواحى الفنية والبدنية والخططية قبل ان يختتم المنتخب تدريباته غدا على ملعب المباراة، مشيرا الى ان احدا لا يستطيع التنبوء بالتشكيل الذى سيلعب به الفريق ولن تتضح الامور الا فى مران الغد.

شارك الخبر مع أصدقائك