استثمار

»الفتح للهياكل المعدنية« تنتهي من تأسيس مصنع في السودان باستثمارات 30 مليون جنيه

المال ـ خاص   قال حسين محمد، رئيس قطاع المشروعات بشركة الفتح  للهياكل المعدنية، إن الشركة انتهت من تأسيس مصنع تابع للشركة في السودان باستثمارات تقدر بحوالي 30 مليون جنيه تستهدف الشركة من  خلالها رفع حجم أعمالها الخارجية.   وأضاف…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص
 
قال حسين محمد، رئيس قطاع المشروعات بشركة الفتح  للهياكل المعدنية، إن الشركة انتهت من تأسيس مصنع تابع للشركة في السودان باستثمارات تقدر بحوالي 30 مليون جنيه تستهدف الشركة من  خلالها رفع حجم أعمالها الخارجية.
 
وأضاف أن الشركة تخطط لتنفيذ استثمارات بقيمة 150 مليون جنيه خلال العام الحالي 2012 في مشروعات البنية التحتية خاصة في مشروعات الموانئ البرية منها أعمال بقيمة 15 مليون جنيه في ميناءي نويبع والأدبية إلي جانب مشروعات الأعمال المعدنية لصالح السلاسل التجارية.
 
وأكد أن الشركة تمكنت منذ بداية العام حتي الآن من تنفيذ أعمال بقيمة 70 مليون جنيه لصالح القطاعين العام والخاص، مشيراً إلي أن حجم أعمال الشركة تراجع خلال العام الماضي بنسبة تتجاوز الـ%50 تأثراً بحالة الركود التي يعاني منها الاقتصاد في الوقت الراهن.

 
وتوقع رئيس قطاع المشروعات حدوث انفراجة في حجم أعمال الشركة خلال الفترة المقبلة خاصة بعد الانتهاء من الانتخابات الرئاسية وبدء الشركات العالمية في تنفيذ استثمارات بالسوق المحلية.

 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »