لايف

الـ «Tie Dye- skinny».. أحدث صيحات الجينز فى الشتاء

تتعدد موديلات البنطلونات الجينز بين الـ «Ripped» والـ «Straight» و الـ «Dirty» وغيرها من الموديلات التى تقبل عليها السيدات بمختلف اعمارهن لما تمثله للمرأة باعتباره الأكثر راحة وملاءمة فى الأوقات المختلفة من اليوم . ولعل بنطلونات الـ «Tie Dye- skinny»…

شارك الخبر مع أصدقائك

تتعدد موديلات البنطلونات الجينز بين الـ «Ripped» والـ «Straight» و الـ «Dirty» وغيرها من الموديلات التى تقبل عليها السيدات بمختلف اعمارهن لما تمثله للمرأة باعتباره الأكثر راحة وملاءمة فى الأوقات المختلفة من اليوم .

ولعل بنطلونات الـ «Tie Dye- skinny» ذات البقع البيضاء هى الأحدث والأكثر رواجاً فى عالم البنطلونات الجينز بشهادة خبراء الموضة والأناقة، خاصة بعد اعتياد رؤيتها على منصات عروض الازياء فى كل أنحاء العالم بأشكال وألوان مختلفة، مما أكد تربعها عن جدارة ليس فى الشتاء القادم فقط بل فى عام 2013 بأكمله .

ويتوافر هذا البنطلون بعدة درجات لونية مختلفة يأتى على قمتها الثلجى و الرمادى بدرجاته والاسود والأزرق بدرجاته والابيض والزيتى باعتبارها الاكثر انتشاراً فى الشتاء المقبل .

ويرى خبراء الأناقة أنه على من ترتدى الـ «Tie Dye» مراعاة أن تكون صاحبة جسم ممشوق خالٍ من الترهلات فى منطقة الأرداف أو الخصر، لأن البقع البيضاء فى البنطلون تساعد على إظهار مثل تلك العيوب بشكل واضح، كما ينصح باختيار موديلات تكون فيها الجوانب بدرجة داكنة وموزع عليها البقع البيضاء فى الأجزاء السفلى من البنطلون لتجنب إظهار الجسم بشكل ممتلئ .

وينصح بإرتداء الـ «Tie Dye» مع جاكيت قصير باستايل عسكرى على أن يكون بلون يتمشى مع لون البنطلون وتنسيقه مع بوت، بكعب عال لمظهر أنثوى أنيق، أو مع هاف بوت منخفض لمظهر كاجوال وعملى .

للتواصل مع صفحة الموضة راسلونا على :

jasmintarik@gmail.com

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »