لايف

الغزال يشيد بالتزام اللاعبين.. ويؤكد: طولان مكسب للزمالك

إبراهيم يوسف   على المصرى:   أكد إبراهيم يوسف، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أنه قدم الشكر للاعبى الزمالك خلال الجلسة التى عقدت اليوم مع اللاعبين قبل بداية مران اليوم الاثنين، وذلك على الالتزام مع الفريق خلال الفترة الحالية رغم…

شارك الخبر مع أصدقائك


إبراهيم يوسف


  على المصرى:

 
أكد إبراهيم يوسف، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أنه قدم الشكر للاعبى الزمالك خلال الجلسة التى عقدت اليوم مع اللاعبين قبل بداية مران اليوم الاثنين، وذلك على الالتزام مع الفريق خلال الفترة الحالية رغم كل الظروف الصعبة التى تمر بها الكرة المصرية.
 
وقال الغزال فى تصريحاته للموقع الرسمى لناديه: “أكدت للاعبين خلال الجلسة شكر الإدارة لهم، وأنها تثق فى قدراتهم على الاستمرار فى مسيرة الانتصارات، والمنافسة بكل قوة على البطولات التى نشارك فيها هذا الموسم”.
 
وأضاف: “الزمالك يضم مجموعة من أفضل اللاعبين فى مصر، وهذه المجموعة لديها الإمكانيات والروح العالية من أجل تحقيق طموحات الجماهير، وأشكر الجميع حتى مجموعة اللاعبين التى لن تستمر مع النادى تحت اى ظرف “.
 
وأضاف أن تواجد حلمى طولان كمدير فنى للفريق الأبيض، يعد مكسبا كبيرا للنادى، وأنه اختيار موفق من قبل إدارة الزمالك ولجنة الكرة.
 
وأشار إلى أن حلمى طولان مدرب كبير وله تاريخ طويل وتواجده مع الزمالك فى تلك المرحلة الصعبة أمر مهم، ونثق فى أنه قادر على أن يحقق طموحات الجماهير بالفوز بالبطولات.
 
واختتم حديثه بأن طولان يمثل الزمالك لأنه ابن النادى، ونشكر جميع الأسماء الأخرى التى تم ترشيحها لتولى المهمة وجميعهم من أبناء الزمالك المخلصين.
 

شارك الخبر مع أصدقائك