اقتصاد وأسواق

الغرف السياحية : خبير نمساوي يزور مصر لإعادة تقييم مركز القيادة الآمنة

قالت هالة الخطيب، أمين عام اتحاد الغرف السياحية، إنه من المقرر وصول خبير من النمسا يوم الأربعاء المقبل وذلك لإعادة تقييم مركز القيادة الآمنة. وأضافت الخطيب في تصريحات أن هذا المركز يعد فريدا من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وبدأ نشاطه…

شارك الخبر مع أصدقائك

قالت هالة الخطيب، أمين عام اتحاد الغرف السياحية، إنه من المقرر وصول خبير من النمسا يوم الأربعاء المقبل وذلك لإعادة تقييم مركز القيادة الآمنة.

وأضافت الخطيب في تصريحات أن هذا المركز يعد فريدا من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وبدأ نشاطه في عام 2012.

وقال أحمد الوصيف، رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية، إنه خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادية تم عرض تقرير مجلس الإدارة والذي تناول عمل لجنة المراكز التدريبية والموقف الحالي لمراكز التدريب المملوكة للاتحاد ومنها المركز المصري للقيادة الآمنة الذي يعد الوحيد من نوعه في الشرق الأوسط.

ولفت إلى أن إجمالي ما أنفقه الاتحاد على التشغيل للمركز حتى تاريخه أكثر من 60 مليون جنيها بما في ذلك رسوم حق الانتفاع بأرض المركز. 

وأشار إلى أنه تمت دعوة الشركة النمساوية التي نفذت مشروع المركز في الأساس وكانت تعتمد برامجه التدريبية وتقدم التدريب لمدربي المركز.

وأوضح أن الشركة وبعد زيارة رئيسها الأسبوع الماضي و بناء على موافقة مجلس الإدارة سترسل بعد غد خبيرا لدراسة الموقف الحالي وسبل زيادة البرامج التدريبية من خلال عرض حزم تدريبية مستحدثة في العالم و ذلك لتعظيم الاستفادة من المركز وزيادة طاقته التدريبية التي تتيحها امكانياته الحالية وهو ما يعتبر انطلاقة جديدة لهذا المركز الذي يخطط الإتحاد لتوسيع الاستفادة منه لتشمل كافة القطاعات بمصر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »