اقتصاد وأسواق

الغرفة التجارية تشارك في معرض “صنع في المنيا”

اللواء صلاح الدين زيادة كتب ـ محمد مجدي: افتتح اللواء صلاح الدين زيادة، محافظ المنيا المعرض، الأول "صنع في المنيا"، والذي سيستمر حتى نهاية شهر مارس الحالى. وقال هشام مهنى، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية في المنيا، لـ"المال"، إن المعرض…

شارك الخبر مع أصدقائك


اللواء صلاح الدين زيادة

كتب ـ محمد مجدي:

افتتح اللواء صلاح الدين زيادة، محافظ المنيا المعرض، الأول “صنع في المنيا”، والذي سيستمر حتى نهاية شهر مارس الحالى.

وقال هشام مهنى، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية في المنيا، لـ”المال”، إن المعرض يعد فرصة كبيرة لبيع المنتجات التي يتم صناعتها في المحافظة وذلك من خلال 90 ألف تاجر منتسب للغرفة.

وأضاف مهني، أن وقت إقامة المعرض مناسب جدا نظراً لقرب بدء عودة المدارس والجامعات مرة أخرى، موضحاً أن المعرض يشرف عليه جهاز المنطقة الصناعية، والغرفة التجارية، والصندوق الاجتماعى، وجامعة المنيا، ومديرية التربية والتعليم، وجهاز شباب الخريجين، ونقابة الفلاحين، والجمعيات الأهلية والتنموية.

من جهته أكد اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، أن المعرض يعد فرصة قوية لتعريف المستهلكين بالمصانع المنتجة، ولمساندة، ودعم المستثمرين فى تسويق منتجاتهم.

وأضاف محافظ المنيا، أن المعرض يهدف إلى رفع، وزيادة معدلات النمو، وتوفير فرص عمل للشباب ومواجهة البطالة.

جدير بالذكر أن المعرض يضم عددا من القطاعات الخاصة بالصناعة المحلية في المنيا وهي الأثاث، والملابس، والمنسوجات، والمنتجات الغذائية، والأدوات المكتبية، والصناعات الكيماوية، والرخام، ومواد البناء، ومحطات الطاقة، وعداد تبادلي من شركة الكهرباء.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »