الإسكندرية

الغرفة التجارية بالإسكندرية تنظم برنامجا تدريبيا بعنوان «صناعة الفرنشايز» الإثنين

سيشمل التدريب أيضا التعرف على ما يحققه تطبيق نظام حق الامتياز من أهداف اقتصادية واجتماعية وتنموية وإدارية وتنظيمية وتشريعية وتكنولوجية

شارك الخبر مع أصدقائك

تنظم الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، برئاسة أحمد الوكيل، البرنامج التدريبي “صناعة الفرنشايز”، مجانًا، وذلك الاثنين المقبل الموافق 30 نوفمبر، في الساعة الـ12 ظهرًا، بمقر الغرفة.

وسيتم خلال البرنامج التدريب الذى تنظمه الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية على إدارة وتشغيل المشروعات، بنظام الامتياز التجاري “الفرنشايز”.

كما سيشمل التدريب على عدة محاور، وهى ماهية نظام حق الامتياز “الفرنشايز” ومزايا نظام حق الامتياز وأركانه وأنواعه وآليات عمله، والعناصر الرئيسية الواجب أخذها في الاعتبار عند الدخول في هذا المجال.

اقرأ أيضا  «الإسكندرية» تدرس منح حاويات الترانزيت حوافز إضافية

التعرف على واقع نظام حق الامتياز

وكما سيشمل التدريب التعرف على واقع نظام حق الامتياز بعمان وأهم الأنشطة المرشحة للاستفادة منها، ومقومات دعمها لتطويرالحركة الاستثمارية في عمان.

وسيشمل التدريب أيضا التعرف على ما يحققه تطبيق نظام حق الامتياز من أهداف اقتصادية واجتماعية وتنموية وإدارية وتنظيمية وتشريعية وتكنولوجية.

وكما سيشمل التدريب محور دور البنوك وجهات الدعم لنظام حق الامتياز، وكذلك المقارنة بين حق الامتياز وعقد الوكالات التجارية.

اقرأ أيضا  «غرفة الإسكندرية» تطبق الحجز الإلكترونى المسبق للحصول على خدمات السجل التجارى

وتم إعداد البرنامج التدريبي من المستشار نبيل بدوي محمد، مستشار الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية لشؤون الصناعات وريادة الأعمال ومن المقرر أن يقوم بتقديمه.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »