الإسكندرية

الغرفة التجارية بالإسكندرية تحسم غداً عروض “التأمين الصحي”

يقيّم غداً رؤساء شعب الغرفة التجارية بالإسكندرية الشركات المتقدمة لتوفير خدمة التأمين الصحى الشامل على منتسبى الغرفة

شارك الخبر مع أصدقائك

يسعى عدد من رؤساء شعب الغرفة التجارية بالإسكندرية لحسم التعاقد مع إحدى الشركات لتوفير التأمين الصحي الشامل على منتسبي الغرفة وأسرهم، مع تزايد العروض المقدمة من أكثر من شركة.

وكشفت مصادر مطلعة بغرفة تجارة الإسكندرية أنه تقرر عقد اجتماع ظهر غداً الأثنين يضم أعضاء مجلس إدارة ورؤساء الشعب لمنافشة عدد من القضايا الهامة التى طرحا بعض منتسبي الغرفة خلال الأسابيع الماضية ومنها التأمين الصحي الشامل عليهم.

ورجحت المصادر لـ”المال” أن يتم غداً اختيار إحدى الشركات المقدمة بعد المفاضلة بينها، تمهيداً للتعاقد معها لاحقاً، في ظل إصرار عدد من رؤساء الشعب على سرعة إبرام التعاقدات لتوفير تغطية تأمينية لمنتسبى الشعب النوعية.

عروض من 10 شركات للتأمين الصحي الشامل

ويعقد الاجتماع بعد أن بلغ عدد الشركات التى تقدمت بعروض لتوفير التأمين الصحىي الشامل للأعضاء نحو 10 شركات، ومن المقرر المطالبة بحضور ممثلين عن الشعب التجارية للاجتماعات واللقاءات الدورية التى يعقدها أعضاء مجلس إدارة الغرفة، لعرض مشكلاتهم مع متابعتهم للمناقشات، وهو ما ظهر مؤخراً قى بعض المطالبات.

وطالب عدد من رؤساء شعب الغرفة التجارية بالإسكندرية بحضورهم أو ممثلين عنهم للاجتماعات واللقاءات الدورية التى يعقدها أعضاء مجلس إدارة الغرفة، للوقوف على ما يدور فى تلك الاجتماعات والاطلاع على القضايا التى يتم طرحها لخدمة التجار.

وكشف عدد من رؤساء شعب الغرفة التجارية بالإسكندرية بأنهم عرضوا بالفعل هذا المطلب على بعض أعضاء مجلس إدارة الغرفة، وهما ياسر المناويشى ومحمد حفني، الذان من المفترض أن يقوما بدورهما برفعه لأعضاء المجلس.

شعب الغرفة التجارية بالإسكندرية بانتظار الرد على المقترح

وأوضح بعض رؤساء الشعب النوعية بالغرفة التجارية بالإسكندرية أنهم لايزالوا فى أنتظار الرد على هذا المقترح بعد تقديمه لعضوا المجلس تمهيداً لعرضه على مجلس أدارة الغرفة خلال أجتماعه للبت فيه فى الفترة القادمة .

وكشف بعض رؤساء شعب الغرفة التجارية عن أنه تم اقتراح أن يتم حضور ثلاث من رؤساء الشعب النوعية بالغرفة التجارية  فى كل أجتماع لمجلس الإدارة ويتم التناوب فيما بين باقى رؤساء الشعب فى كل أجتماع لاحق.

وكان عدد من رؤساء الشعب النوعية بالغرفة التجارية بالإسكندرية قد حصل مؤخراً على وعود من أعضاء بمجلس أدارة الغرفة بأن يبت فى تطبيق نظام التأمين الصحى الشامل للعضو وأسرته خلال شهر يناير المنتهى.

وجاء ذلك عقب أنتهاء الأجتماع الذى حضره عدد من رؤساء الشعب النوعية بالغرفة التجارية بالإسكندرية قبل أكثر من أسبوعيين مع بعض أعضاء مجلس أدارة الغرفة بشأن العمل على تطبيق نظام التأمين الصحى الشامل للعضو وأسرته فى ظل تعدد العروض المقدمة للغرفة فى هذا الشأن.

وكان رؤساء لبعض الشعب بالغرفة التجارية بالإسكندرية ممن شاركوا فى هذا الأجتماع أشاروا إلى انه تم خلاله تقديم عرض جديد من أحدى الشركات المتخصصة فى هذا المجال وتسمى جراند ميد كوم .


شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »