استثمار

الغرفة الألمانية: 300 مصرى يشاركون فى معرض دوسلدورف لصناعة للكابلات والمواسير

وتوقع المدير التنفيذى للغرفة التجارية الألمانية العربية للصناعة والتجارة تنظيم الكثير من الفعاليات من قبل الغرفة هذا العام فى مصر بما يتجاوز أكثر من ٦٠ لقاء.

شارك الخبر مع أصدقائك

قال جان نوثر ، المدير التنفيذى للغرفة التجارية الألمانية العربية للصناعة والتجارة ، إنه من المقرر مشاركة
300 زائر مصرى فى فعاليات معرض دوسلدورف لصناعة الكابلات والمواسير لهذا العام.

جاء ذلك خلال كلمته بالندوة التى نظمتها الغرفة الألمانية صباح اليوم بمناسبة الإعلان عن إقامة المعرض الدولى لصناعة الكابلات و المواسير المقرر أن تستضيفه مدينة دوسلدورف الألمانية فى الفترة من 30 مارس وحتى 3 أبريل المقبلين.

وأشار أن الكثير من طلبات العمل يتم الإعلان عنها خلال فعاليات المعرض ، منوها إلى أن الغرفة متواجدة بمصر منذ ٦٨ عاما وتابع أنها تساعد فى تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين .

وتوقع المدير التنفيذى للغرفة التجارية الألمانية العربية للصناعة والتجارة تنظيم الكثير من الفعاليات من قبل الغرفة هذا العام فى مصر بما يتجاوز أكثر من ٦٠ لقاء.

وتناولت الندوة مناقشة أهم الأحداث والتقنيات والقطاعات التى يغطيها هذا المعرض الدولى الذى يقام كل عامين ويقوم بزيارته 69 ألف زائر متخصص من جميع أنحاء العالم.

ويغطى معرض دوسلدورف جميع مراحل ومكونات تصنيع الكابلات والمواسير.

وتشير بيانات وزعتها الغرفة ، إلى أن هذا المعرض التجارى سيجمع ما يقرب من ٢٦٠٠ عارض على مساحة ١١٥٠٠٠ متر مربع فى ١٦ صالة عرض.

ومن المقرر أن تشهد صالات المعرض من ٩ وحتى ١٧ منتجات الآلات وأجهزة صناعة الأسلاك والأدوات الهندسية والأجهزة المعاونة والمواد وتكنولوجيات الألياف البصرية فضلا عن أسلاك وكابلات خاصة وأيضا ابتكارات من مجال تكنولوجيا القياس والرقابة والأتمتة .

إضافة إلى أن مصنعى ماكينات الأسلاك والكابلات ومنتجات الأسلاك والكابلات والوكلاء سيتواجدون فى صالات ٩-١٢ ومن ١٤-١٧ كما سيتم عرض ماكينات اللحام التعريفى فى صالة ١٥ .

وأشارت البيانات ، إلى أنه سيقدم عارضون صينيون فى صالة ١٧ حلولهم للأسلاك والكابلات تحت عنوان ” تقابل مع خبرة الصين “.

ومن المتوقع أن يزيد عدد زائرى المعرض فى نسخته لهذا العام على ٧٠ ألف زائر من ١٣٠ دولة .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »