اقتصاد وأسواق

الغرفة الألمانية تعقد ندوة عن الفرص الاستثمارية للشركات بمجال الغزل والنسيج.. الأربعاء

سيحضر الندوة خبراء ومتخصصون دوليون من قطاع الموضة وأيضًا قطاع الغزل والنسج هذا إلى جانب لفيف من الشركات والمصانع المصرية من نفس المجال

شارك الخبر مع أصدقائك

تعقد الغرفة الألمانية ، يوم الأربعاء المقبل، ندوة للإعلان عن فرص استثمارية للشركات التي تعمل في مجال الغزل والنسج في مصر، في إطار فعاليات ومبادرات مشروع TEX-MED ALLIANCES الممول من الاتحاد الأوروبي.

ووفق بيان صحفي صادر عن الغرفة الألمانية يعتبر مشروع MED ALLIANCES -TEX هو أحد مشاريع برنامج التعاون عبر الحدود في البحر الأبيض المتوسط CBC ENI MED Programالممول من الاتحاد الأوربي بميزانية قدرها 2.8 مليون يورو، ويتم تنفيذه في عدة دول هي: مصر، إسبانيا، إيطاليا، اليونان، تونس ، الأردن و فلسطين.

اقرأ أيضا  جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولتي تهريب عدد من الأقراص المخدرة وكمية من مستحضرات التجميل

ويهدف المشروع إلى تقديم فرص جديدة للشركات الصغيرة والمتوسطة في مجال الغزل والنسج وكذلك مصممي الأزياء وورش عمل الملابس.

وتقوم الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة -وهي الشريك المصري للمشروع- بتنفيذ مبادراته وأهدافه في مصر.

وسيحضر الندوة التي ستعقد يوم 1 ديسمبر في الإسكندرية خبراء ومتخصصون دوليون من قطاع الموضة وأيضًا قطاع الغزل والنسج هذا إلى جانب لفيف من الشركات والمصانع المصرية من نفس المجال.

اقرأ أيضا  تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري من 18 إلى 24 يناير

وتهدف الندوة الإعلان عن مبادرة إعادة احياء الموضة وعلامتها التجارية الدولية الجديدة THEMEDNEW© التي تتيح فرصة عظيمة للشركات المصرية بفتح فرص تسويق عالمية لمنتجاتهم عن طريق الانضمام لهذه الماركة الدولية الجديدة.

وخط إنتاج هذه الماركة الجديدة منبثق من ثقافة دول البحر المتوسط، وفى هذا الإطار سيتم خلال الندوة مناقشة موضوع طراز البحر المتوسط لتحديد شكله ونمطه واتجاهاته.

اقرأ أيضا  أسعار الذهب اليوم في مصر الاثنين 24-1-2022 وثبات عيار 21

كما ستتيح الندوة الفرصة للشركات المصرية التواصل المباشر مع الشركات الأجنبية لبحث سبل التعاون بين الجانبين.

جدير بالذكر أن مشروع MED ALLIANCES -TEX مستمر فى تقديم فاعلياته ومساعداته الفنية والتقنية المجانية للشركات المصرية حتى انتهاء المشروع فى أغسطس 2022.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »