اقتصاد وأسواق

الغردقة تغرق فى الظلام والإذاعة فى إجازة

ONA: تعرضت مدينة الغردقة يوم أمس الي انقطاع التيار الكهربائي بشكل متكرر بلغ ذروته في المساء عندما غرقت المدينة في ظلام دامس وانقطعت الكهرباء عن جميع المناطق والأحياء السكنية والفنادق والقرى السياحية في الساعة العاشرة مساء بسبب عطل مفاجئ بمحطة…

شارك الخبر مع أصدقائك


ONA:

تعرضت مدينة الغردقة يوم أمس الي انقطاع التيار الكهربائي بشكل متكرر بلغ ذروته في المساء عندما غرقت المدينة في ظلام دامس وانقطعت الكهرباء عن جميع المناطق والأحياء السكنية والفنادق والقرى السياحية في الساعة العاشرة مساء بسبب عطل مفاجئ بمحطة محولات الغردقة.

وتسبب انقطاع التيار الكهربائي في توقف الإرسال الإذاعي وقيام سلطات مطار الغردقة بتشغيل مولدات الكهرباء الاحتياطية لإنارة المطار وصالات السفر والوصول، كما أشاع الانقطاع حالة من الارتباك داخل الفنادق والقرى السياحية خوفا من طول مدة غياب التيار الكهربائي وتعرض ثلاجات تخزين المواد الغذائية للتوقف، مما يفترض أن يعود على القرى والفنادق بخسائر كبيرة.

وقال مصدر مسئول بالشركة إنه تم دفع لجنة فنية الى محطة المحولات. وكان مركز العمليات والطوارئ بديوان عام محافظة الغردقة قد تابع الموقف، وتبين ان العطل فى المحطة عام وأن محافظة البحر الأحمر تلقت اتصالات مكثفة من المواطنين المتضررين من انقطاع مفاجئ للتيار الكهربائى وتم تكليف الجهاز الفني بتتبع مصدر العطل وإصلاحه.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »