اقتصاد وأسواق

الغربية للتنمية العمرانية تنتهي من تسليم 24 وحدة سكنية.. يونيو المقبل

انتهت الشركة الغربية الإسلامية للتنمية العمرانية من جميع الإنشاءات وأعمال التشطيب لإحدي العمارات التابعة لها بمحافظة الغربية، والتي بلغ حجم استثماراتها 8 ملايين جنيه، وتتكون من 24 وحدة سكنية.   توقع هيثم فؤاد، المدير المالي للشركة، أن تنتهي شركته من…

شارك الخبر مع أصدقائك

انتهت الشركة الغربية الإسلامية للتنمية العمرانية من جميع الإنشاءات وأعمال التشطيب لإحدي العمارات التابعة لها بمحافظة الغربية، والتي بلغ حجم استثماراتها 8 ملايين جنيه، وتتكون من 24 وحدة سكنية.
 
توقع هيثم فؤاد، المدير المالي للشركة، أن تنتهي شركته من تسليم جميع الوحدات التي تم التعاقد عليها من قبل الحاجزين في بداية يونيو المقبل، ولفت إلي نجاح الشركة في تسويق وبيع %80 من الوحدات السكنية، ووصل إجمالي الإيرادات حتي الآن إلي نحو 6 ملايين جنيه.
 
وأظهرت نتائج أعمال الشركة خلال الربع الأول من العام الحالي، تحقيق صافي ربح قدره 318 ألف جنيه، مقابل تكبد صافي خسارة 70.4 ألف جنيه خلال الفترة المناظرة من العام السابق.
 
وأرجع هيثم فؤاد، قدرة الشركة علي الخروج من خانة الخسائر وزيادة أرباحها، إلي ارتفاع إيراداتها الناتجة عن تسليم الوحدات السكنية للعملاء في عدد من عمائرها بمدينة طنطا، بالإضافة إلي الحد من ارتفاع التكاليف قدر الإمكان خلال الفترة الماضية.

 
وبلغت الإيرادات خلال الربع الأول من العام الحالي نحو 2.018 مليون جنيه، مقارنة بـ405 آلاف جنيه خلال الربع المقابل من العام السابق، بنسبة نمو %398.2 وبلغت التكاليف خلال الربع الأول 1.494 مليون جنيه، مقابل 357.658 ألف جنيه بنسبة نمو %317.7 فيما وصل صافي الربح عن النشاط الأساسي خلال الربع الأول من 2012 إلي 523.833 ألف جنيه مقابل 47.342 ألف جنيه خلال الفترة المماثلة من 2011.

 
وبلغ نصيب السهم في ربح الفترة نحو 0.12 قرش للسهم الواحد، مقابل 0.03 قرش نصيب السهم في خسائر الفترة المقابلة من 2011.

 
ولفت إلي أن الشركة تنتظر عقد اجتماع لمجلس إدارتها في نهاية الشهر الحالي بهدف تحديد موعد جديد لانعقاد الجمعية العمومية القادمة لمناقشة مد فترة وجود الشركة.

 

شارك الخبر مع أصدقائك