العقارية للبنوك: لا نمتلك محفظة أراض حاليا ونركز على قطاع المقاولات

رجب عزالدين: قالت شركة العقارية للبنوك الوطنية للتنمية إنها لا تمتلك أى أراضى شاطئية أو مطلة على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى أو الطرق الحرة و السريعة. جاء ذلك فى بيان ردا على خطاب البورصة المصرية المرسل 2 فبراير حول محفظة الأراضى الممولكة للشركة وما إذا كانت تمتلك أراضى شاطيئة أو واقعة على ال

العقارية للبنوك: لا نمتلك محفظة أراض حاليا ونركز على قطاع المقاولات
جريدة المال

المال - خاص

1:01 م, الأربعاء, 13 فبراير 19

رجب عزالدين:

قالت شركة العقارية للبنوك الوطنية للتنمية إنها لا تمتلك أى أراضى شاطئية أو مطلة على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى أو الطرق الحرة و السريعة.

جاء ذلك فى بيان ردا على خطاب البورصة المصرية المرسل 2 فبراير حول محفظة الأراضى الممولكة للشركة وما إذا كانت تمتلك أراضى شاطيئة أو واقعة على الطرق الحرة والسريعة أم لا.

وقالت الشركة إنها لا تمتلك محفظة أراضى فى الوقت الحالى ونشاطها متركز فى قطاع المقاولات .

وخلال الفترة الأخيرة، أصدرت رئاسة الجمهورية توجيها بشأن وقف التعامل على كافة الأراضي الشاطئية، يقضى بضرورة الحصول على موافقة القيادة السياسية قبل طرح أراض لإقامة مشروعات على مساحة تزيد عن 10 أفدنة بالمنطقة الملاصقة للطرق الحرة، و10 ألف متر مربع بالأراضى الشاطئية، كما أصدرت مؤخراً قراراً رقم 61 لسنة 2019 بإعادة تخصيص مساحة من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لاستخدامها في إقامة مجتمع عمراني جديد.

جريدة المال

المال - خاص

1:01 م, الأربعاء, 13 فبراير 19