تأميـــن

العضو المنتدب لـ«أورينت»: الحصول على تصنيف ائتماني +a بفضل قيم الفطيم

قيم مجموعة الفطيم هى النزاهة والشفافية فى التعامل مع جميع الأطراف

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف محمد مصطفى عبدالرسول، العضو المنتدب لشركة «أورينت للتأمين التكافلى» -مصر- أن قيم مجموعة الفطيم الإماراتية، ساعدت شركته فى الحصول على أعلى تصنيف ائتمانى فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وهو تصنيف A كتصنيف للقوة الائتمانية FSR، و+a تصنيف ائتمانى طويل المدى ICR، وذلك مع نظرة مستقبلية مستقرة، وهو التصنيف الذى يماثل تصنيف الشركة الأم فى دولة الإمارات العربية المتحدة.

قيم الفطيم النزاهة والشفافية والاحترام والتعاون وسيادة القانون

محمد مصطفى عبد الرسول العضو المنتدب لأورينت للتأمين التكافلى
محمد مصطفى عبد الرسول العضو المنتدب لأورينت للتأمين التكافلى

وأوضح عبد الرسول خلال احتفالية الشركة أمس، أن قيم مجموعة الفطيم هى النزاهة والشفافية فى التعامل مع جميع الأطراف، واحترام قوانين الدول والالتزام بها، وكذلك التعاون والاحترام والسعى للتفوق الدائم.

وحضر الاحتفالية كل من سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، والسفير المهندس جمعة مبارك الجنيبى سفير دولة الإمارات العربية المتحدة فى مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، وعمر عبدالله الفطيم الرئيس التنفيذى ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الفطيم، وعمر حسن الأمين رئيس مجموعة أورينت للتأمين ورئيس مجلس إدارة شركة أورينت للتأمين التكافلى – مصر، وكذلك مريم الكعبى نائب رئيس بعثة الإمارات فى مصر، وسامى النقبى رئيس القسم الاقتصادى بسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة فى مصر، وأحمد السويدى رئيس مجلس إدارة مجموعة السويدى، وصفوة مجتمع التأمين والأعمال فى مصر والوطن العربى.

أورينت استفادت من القوة المالية وكفاءة التشغيل ومكانة الشركة الأم

عمر الأمين الرئيس التنفيذى لمجموعة الفطيم الإماراتية
عمر الأمين رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات أورينت

وأضاف أن مؤسسة التصنيف العالمية AM Best اعتمدت فى هذا التصنيف على أربعة أركان أساسية لأداء الشركة فى مصر وهى القوة المالية للشركة وكفاءة الأداء التشغيلى ، ومكانة الشركة فى السوق المصرى والكفاءة فى إدارة المخاطر، إضافة إلى ذلك خطاب ضمان من الشركة الأم فى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشار العضو المنتدب للشركة أورينت للتأمين التكافلى مصر بأن هذا التصنيف الرفيع يعتبره مفخرة للشركة ولسوق التأمين المصرى والاقتصاد المصرى، ولافتا إلى أن هذا التصنيف سوف ينعكس إيجابياً على أعمال الشركة حيث إن مؤسسات التمويل الدولية والمستثمرين الأجانب، إضافة إلى الشركات الكبرى فى الدولة تفضل التعامل مع شركات التأمين ذات التصنيف المرتفع، بما يساعد الشركة فى زيادة حجم أعمالها.

أورينت تسعى للوصول بسوق التأمين المصرى إلى NEXT LEVEL

سفير الإمارات المهندس جمعة مبارك ووزيرة الاستثمار والتعاون الدولى سحر نصر
سفير الإمارات المهندس جمعة مبارك ووزيرة الاستثمار والتعاون الدولى سحر نصر

وأكد أن شركته تضع تركيزها الأساسى ينصب على قطاع التأمين وتسعى من خلال فريق عمل محترف للابتكار وتطوير المنتجات والسوق، والعمل دوما على الوصول إلى NEXT LEVEL لخدمة العملاء والحفاظ على ثقتهم.

سحر نصر وزيرة الاستثمار مع المهندس جمهة مبارك سفير الإمارات
سحر نصر وزيرة الاستثمار مع المهندس جمعة مبارك سفير الإمارات وعمر عبدالله الفطيم

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »