لايف

العشرى يستقيل من تدريب «إنبى» من أجل عيون «المنتخب الأوليمبى»

المال ـ خاص : علمت «المال» أن طارق العشرى المدير الفنى لنادى إنبى، والذى أستقال أمس الأول، من تدريب النادى البترولى، تلقى عرضا من الاتحاد المصرى لكرة القدم، برئاسة المحاسب جمال علام، لتوليه منصب المدير الفنى للمنتخب الاوليمبى، الذى يشارك…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص :

علمت «المال» أن طارق العشرى المدير الفنى لنادى إنبى، والذى أستقال أمس الأول، من تدريب النادى البترولى، تلقى عرضا من الاتحاد المصرى لكرة القدم، برئاسة المحاسب جمال علام، لتوليه منصب المدير الفنى للمنتخب الاوليمبى، الذى يشارك فى اوليمبياد ريو دى جانيرو 2016 بالبرازيل.

يأتى ذلك بعدما قرر مجلس إدارة الجبلاية، توجيه الشكر لربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب، الذى شارك مؤخرا فى كأس العالم بتركيا، وكان من المفترض أن يستمر مع المنتخب حتى وأوليمبياد البرازيل، ولكنه لم يحقق الآمال التى كانت معلقة على شباب الفراعنة فى مونديال تركيا، واكتفى بفوز وحيد على انجلترا لم يشفع للفريق للتأهل للدور الثانى، بعدما تلقى خسارتين من تشيلى والعراق.

وكان العشرى قد أبلغ إدارة النادى باستقالته من تدريب الفريق شفهيا مساء الثلاثاء، وقام أمس الأربعاء بتقديم استقالة مكتوبة لإدارة النادى البترولى.

وأكد العشرى أن رحيله لأسباب شخصية، وتمنى من إدارة إنبى أن تتفهم موقفه، ولا تقف أمام رغبته فى الرحيل عن النادى، وأنه يرغب فى الراحة، بالإضافة لغموض مستقبل كرة القدم المصرية.

ونفى تلقيه أى عروض خارجية فى الوقت الراهن، غير أنه أكد على أن كل شيء سيكون قيد الدراسة بعد حصوله على الراحة التى يرغب فيها.

ووجه المدير الفنى لإنبى الشكر لمجلس إدارة إنبى على الفترة التى قضاها فى تدريب الفريق، مبدياً رضاه التام عن النتائج التى حققها مع إنبى.

ويسعى مسئولو النادى البترولى لعقد جلسة مع المدير الفنى لإثنائه عن القرار، وإن كانت المؤشرات تؤكد تمسك العشرى بالاستقالة.

شارك الخبر مع أصدقائك