سيـــاســة

“العريان”: أمريكا لا تدعم “الإسلاميين” لكن تساند فقط “الأقوياء” للحفاظ على مصالحها

متابعات : قال الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة ان الولايات المتحدة لا تدعم التيارات الاسلامية وانما تدعم التيارات القوية التى تحفظ لها على مصالحها.   عصام العريان واضاف العريان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،…

شارك الخبر مع أصدقائك

متابعات :

قال الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة ان الولايات المتحدة لا تدعم التيارات الاسلامية وانما تدعم التيارات القوية التى تحفظ لها على مصالحها.

 
عصام العريان

واضاف العريان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، «خدعوك فقالوا.. إن جبهة الإنقاذ ستقاطع اﻻنتخابات وكذبوا فالكونات الرئيسية كاﻷحزاب الكبرى بالجبهة ﻻ تقدر على مقاطعة اﻻنتخابات وإﻻ تفتت وفارقها نوابها”.

وتابع العريان إيران لا تستطيع نشر المذهب الشيعي الجعفرى اﻷثنى عشرى بين أهل السنة، فإيران كأى دولة فى العالم توظف قوتها الناعمة وتحاول أن ترعى الشيعة فقط بالعالم ، وفشلت كل أموال المراجع التى يجمعونها من اﻷخماس ان تغير مذهب اهل السنة فى أى بلد ، واﻷرقام شاهدة على ذلك بعد  33 سنة ثورة، ولم تنجح فى تصدير شىء ﻻ ثورة وﻻ منتجات ، نجحت فقط فى اﻻكتفاء الذاتى ومقاومة الحصار اﻻقتصادى، ووظفت ما تبقى من أموالها لمشروعها النووى بينما لم تنجح دولة عربية منذ ستين سنة ثورات واشتراكية وعدالة اجتماعية ان تحقق قريبا من ذلك، على حد قوله.

شارك الخبر مع أصدقائك