Loading...

العرض الثاني لمسلسلات رمضان.. الطريق إلى تحقيق مشاهدات كبيرة

سيعاد عرض مسلسل راجعين ياهوى على شاشة ام بي سي 1 وام بي سي العراق ،   بطولة خالد النبوي الذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان .

العرض الثاني لمسلسلات رمضان.. الطريق إلى تحقيق مشاهدات كبيرة
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:58 م, الثلاثاء, 10 مايو 22

بدأت بعض القنوات التليفزيونية في العرض الثاني لمسلسلات شهر رمضان هذا العام على شاشاتها المختلفة ، حيث سيبدأ العرض الثاني لمسلسل الاختيار 3 على قناة دي أم سي ودي ام سي دراما ،  ومسلسل جزيرة غمام بطولة طارق لطفي ومي عز الدين على  قناة أون وأون دراما .

كما سيعاد عرض مسلسل راجعين ياهوى على شاشة ام بي سي 1 وام بي سي العراق ،   بطولة خالد النبوي الذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان .

ومسلسل ملف سري بطولة هاني سلامة يعاد عرضه أيضا على شاشة المحور ، وكذلك مسلسل بابلو بطولة حسن الرداد على نفس القناة ، ومسلسل سوتيس بطولة آسر ياسين على قناة دي ام سي .

محمود قاسم : العرض الثاني يتيح فرصة كبيرة للمشاهدين للتركيز مع مسلسلات بعينها .

قال الناقد محمود قاسم للمال إن القنوات التليفزيونية ليس لديها محتوى دراميا جديدا حاليا لتعرضه على شاشاتها بعد انقضاء شهر رمضان .

لذلك بدأت القنوات وفق “قاسم” في عرض مسلسلات شهر رمضان التي شاهدها الجمهور هذا العام حاليا على مختلف القنوات التليفزيونية ، باعتبار أن “العرض الثاني يتيح فرصة كبيرة للمشاهدين للتركيز مع مسلسلات بعينها”.

وأوضح أنها فرصة أيضا لعرض هذه الأعمال الدرامية المختلفة بعيدا عن تكدس الدراما الرمضانية السنوية.

ماجدة خير الله : لايمكن أن يحدث مغامرة بطرح مسلسلات جديدة حاليا بعد شهر رمضان

بدورها، ترى الناقدة ماجدة خير الله،  أن العرض الثاني لمسلسلات رمضان 2022 بدأ على معظم القنوات الفضائية ، لأن صناعها يرون أن المشاهدين لم يكن لدى كثير منهم القدرة على مشاهدة جميع المسلسلات التي عرضت في شهر رمضان الماضي .

وأوضحت أنه لايمكن أن يحدث مغامرة بطرح مسلسلات جديدة حاليا بعد شهر رمضان ، وذلك مافعلته منصة شاهد بتأجيل عرض أفلام سينمائية جديدة ، حيث حدث تخوف منهم أن معظم الجمهور سيقبل على السينمات أو يتابع مسلسلات شهر رمضان ، فقررت تأجيل عرض هذه الأفلام الجديدة كناحية اقتصادية وتجارية .

وقالت إن القنوات الفضائية بدأت العرض الثاني للمسلسلات التي قدمت في رمضان هذا العام ، لأنها ترى أنها ستكون فرصة كبيرة لمشاهدة الكثيرين لأغلب المسلسلات التي لم تحظى بمشاهدة كبيرة في الشهر الكريم برغم أن مستواها الفني جيدا .