Loading...

"العربي الافريقي" يطلق بطاقة ائتمان تتيح الشراء والسداد على 60 شهر

Loading...

أعلن البنك العربي الافريقي الدولي ، اليوم الخميس ، عن انطلاق بطاقته الائتمانية الجديدة "تيتانيوم ماستر كارد" وقال ، فى بيان ، انها تتضمن الدخول المجاني في الكثير من صالات المطارات المميزة داخل مصر وخارجها، واسترداد نقدي يصل حتى 5%، وتحويل الرصيد بدون فوائد في اول ثلاث أشهر، وسهوله الدفع من خلال خطة دفع ميسره تتيح للعملاء الشراء الان والدفع على أقساط شهريه تصل الي 60 شهر بأقل سعر فائدة، وكذلك تتمتع بحد ائتماني كبير.

"العربي الافريقي" يطلق بطاقة ائتمان تتيح الشراء والسداد على 60 شهر
جريدة المال

المال - خاص

3:06 م, الخميس, 22 يناير 15

أمانى زاهر  :

أعلن البنك العربي الافريقي الدولي ، اليوم الخميس ، عن انطلاق بطاقته الائتمانية الجديدة “تيتانيوم ماستر كارد” وقال ، فى بيان ، انها تتضمن الدخول المجاني في الكثير من صالات المطارات المميزة داخل مصر وخارجها، واسترداد نقدي يصل حتى 5%، وتحويل الرصيد بدون فوائد في اول ثلاث أشهر، وسهوله الدفع من خلال خطة دفع ميسره تتيح للعملاء الشراء الان والدفع على أقساط شهريه تصل الي 60 شهر بأقل سعر فائدة، وكذلك تتمتع بحد ائتماني كبير.

وفي هذا الصدد صرح هيمانشو شيرمالي رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالبنك قائلاً ان “بطاقة “تيتانيوم ماستر كارد” هي اضافه هامه لمحفظة البطاقات في البنك والتي تشتمل على مجموعه كبيره من المنتجات في السوق المصري مثل بطاقات الدفع مقدما وبطاقات الائتمان والبطاقات المدينة، نحن متفائلون بتقديم بطاقة “تيتانيوم ماستر كارد” التي ستضيف لعملائنا امتيازات وفوائد لا تضاهي مثيلها في السوق المصري.

بالإضافة لهذه للفوائد الكبيرة لبطاقة “تيتانيوم ماستر كارد” فهي أمنه حيث أنها مزوده بشريحة ذكيه والتي تطلب ادخال الرقم السري من قبل العميل في كل معامله، مع قيام البنك بأرسال رسالة نصيه بعد كل معامله تتم على البطاقة. 

واضاف معلقا “ان الاستراتيجية العامة للتجزئة المصرفية في البنك تعمل باستمرار على معرفه احتياجات العميل واثراء الحياة المالية الخاصة للعميل من خلال تقديم أفضل المنتجات على أوسع نطاق مع الحفاظ على جوده الخدمة التي يشتهر بها البنك العربي الافريقي الدولي”.

وجدير بالذكر ان البنك العربي الافريقي الدولي هو اول من أصدر البطاقة الائتمانية وقام بادخال تكنولوجيا البطاقات الذكية بمصر، وهو ما يعكس حرص البنك على المحافظة على تميزه فى تقديم الخدمات المصرفية وتزايد فهمه العميق لاحتياجات قاعدة عملائه بتطوير الخدمات المقدمة لهم وتحسين درجة تنافسيتها .

جريدة المال

المال - خاص

3:06 م, الخميس, 22 يناير 15