اقتصاد وأسواق

العربية للوساطة تبحث توفير التمويل للمستثمرين العقاريين في مصر

علاء الطويل:   تبحث الشركة العربية للوساطة والخدمات العقارية توفير طرق التمويل المناسبة لمستثمري القطاع العقاري في مصر بالتعاون مع عدد من مؤسسات التمويل العقارية في دبي.   وقال عمرو عباس رضوان العضو المنتدب للشركة في تصريحات «للمال»: إن الشركة…

شارك الخبر مع أصدقائك

علاء الطويل:
 
تبحث الشركة العربية للوساطة والخدمات العقارية توفير طرق التمويل المناسبة لمستثمري القطاع العقاري في مصر بالتعاون مع عدد من مؤسسات التمويل العقارية في دبي.

 
وقال عمرو عباس رضوان العضو المنتدب للشركة في تصريحات «للمال»: إن الشركة ستبحث توفير فرص عقارية موجودة في الإمارات ومساعدة كبار المستثمرين المصريين في الحصول علي مصادر التمويل المناسبة من عدد من بنوك دبي بهدف إقامة   مشروعات عقارية علي هذه الأراضي.
 
كانت الشركة العربية للوساطة والخدمات العقارية قد حصلت مؤخراً علي حق تسويق مشروعات شركة دبي للعقارات «وهي إحدي شركات مجموعة دبي القابضة والبالغ عددها 22 شركة» لتكون الوكيل الوحيد للشركة في مصر وشمال افريقيا.
 
واضاف عباس ان الشركة بدأت تسعي للحصول علي هذا التوكيل منذ أكثر من 8 شهور، بهدف تسويق كافة مشاريع دبي للعقارات داخل السوق المصرية وخاصة بعد اهتمام مسئولي الشركة الإماراتية بهذا السوق التي بدأت تستوعب مؤخراً مشروعات عقارية ضخمة وقابلة للتطوير جعلتها محور اهتمام شركات الخدمات العقارية الكبري.
 
وبالاضافة إلي كونها الوكيل الوحيد لدبي للعقارات في المنطقة فإن العربية للوساطة والخدمات العقارية كما أوضح عباس ستتمتع بالإمكانيات الهائلة التي تمتلكها دبي للعقارات وبخاصة في مجال الخبرات التسويقية والترويجية وعمليات التدريب المتواصل لفريق عمل الشركة المصرية علي أحدث أساليب التسويق والترويج، الأمر الذي يتيح خروج كوادر مصرية متخصصة علي إدارة هذه العمليات وأشار العضو المنتدب للعربية للوساطة والخدمات العقارية إلي انها ستبدأ في تسويق الخدمات العقارية للشركة الإماراتية في مصر خلال الفترة القادمة بعد الانتهاء من عمليات التحضير والإعداد لكيفية مخاطبة المستثمرين العقاريين في مصر علي طبيعة المشروعات العقارية في إمارة  دبي التي تنفذها دبي للعقارات.
 
تأتي علي رأس المشروعات التي تنفذها دبي للعقارات أكبر 3 مشروعات هناك وهي مشروع جميزا بيتش ريزيدانس والذي يحظي بموقع متميز في مدينة دبي بجوار  مدينتي دبي للإنترنت والإعلام ونادي الإمارات للجولف وذلك علي مساحة 8,7 كم2 ويضم 36 برجا، و6500 وحدة سكنية و4 فنادق راقية، مشيراً إلي ان تسليم المشروع سيكون في ديسمبر القادم.
 
وتنفذ الشركة الإماراتية أيضاً مشروع الخليج التجاري الذي يهدف إلي إقامة مدينة متكاملة تضم المؤسسات المالية الكبري علي مساحة 64 مليون قدم م2 بتكلفة 1,6 مليار دولار وآخرها مشروع الفيلات السياحية وتأسست العربية للوساطة والخدمات العقارية كشركة مساهمة مصرية بداية 2004 من أجل تقديم خدمات الوساطة والتسويق العقارية في مصر باستثمارات مصرية خليجية مشتركة ويرأس مجلس إدارتها شهاب فهد الشبكشي.

شارك الخبر مع أصدقائك