Loading...

«العربية للطيران» تطلق رحلات مباشرة بين شرم الشيخ ونابولى

Loading...

وقال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران"، إن كلا من شرم الشيخ ونابولي تتمتع بتاريخ ثري وعريق، ويأتي إطلاق هذه الرحلة المباشرة لتوفير فرصة مميزة

«العربية للطيران» تطلق رحلات مباشرة بين شرم الشيخ ونابولى
دعاء محمود

دعاء محمود

3:53 م, الثلاثاء, 28 مايو 19

أعلنت العربية للطيران مصر، عن إطلاق رحلة مباشرة من شرم الشيخ إلى مدينة نابولي الإيطالية، وذلك بدءاً من يوم 15 يوليو المقبل.

وستقلع رحلة الذهاب كل نهار إثنين من مطار شرم الشيخ الدولي في الساعة 12:45 بالتوقيت المحلي، لتصل إلى مطار نابولي الدولي في الساعة 16:30 بالتوقيت المحلي.

وأضافت الشركة في بيان لها، أن رحلة الإياب ستعود أدراجها من مطار نابولي الدولي في الساعة  17:20 بالتوقيت المحلي لتحط في مطار شرم الشيخ الدولي في الساعة 20:50 بالتوقيت المحلي.

وقال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”، إن كلا من شرم الشيخ ونابولي تتمتع بتاريخ ثري وعريق، ويأتي إطلاق هذه الرحلة المباشرة لتوفير فرصة مميزة لعملائنا لاستكشاف هاتين الوجهتين المميزتين بتكلفة معقولة، اضافة الي دعم القطاع السياحي في كلتا المدينتين.

وأضاف أن الرحلة الجديدة ستساهم في تعزيز الروابط التجارية بين البلدين، وتسيّر العربية للطيران رحلاتها حالياً إلى أكثر من 170 وجهة عالمية انطلاقاً مراكز عملياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب ومصر.

دعاء محمود

دعاء محمود

3:53 م, الثلاثاء, 28 مايو 19