اتصالات وتكنولوجيا

“العربية للتدريب” تطلق “إسعاف دوت كوم” على المحمول خلال 6 شهور

محمود جمال كشف سامح عبد الحليم، مدير عام شركة المجموعة العربية للتدريب والحلول الرقمية فى تصريحات خاصة لـ"المال" عن اعتزام الشركة إطلاق خدمة "إسعاف دوت كوم" على أجهزة الهواتف المحمولة الذكية فى غضون 6 أشهر.  وأوضح عبد الحليم أن الخدمة…

شارك الخبر مع أصدقائك

محمود جمال

كشف سامح عبد الحليم، مدير عام شركة المجموعة العربية للتدريب والحلول الرقمية فى تصريحات خاصة لـ”المال” عن اعتزام الشركة إطلاق خدمة “إسعاف دوت كوم” على أجهزة الهواتف المحمولة الذكية فى غضون 6 أشهر.

 وأوضح عبد الحليم أن الخدمة عبارة عن موقع إلكتروني يتضمن قاعدة بيانات عن جميع الصيدليات، والمستشفيات، ومعامل التحاليل على مستوى محافظات الجمهورية.

وأشار إلى حصولهم على جائزة الـ”E-CONTENT ” من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال عام 2006 إثر تقديم هذه الخدمة، مقدرا عدد المستخدمين آنذاك بنحو 14 ألف مستخدم.

وتابع: إن “المجموعة العربية ” بصدد توسيع نطاق الخدمة لتشمل أيضا محافظتى الإسكندرية، وبنى سويف، بجانب محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية كمرحلة أولى، منوها عن استهدافهم تغطية من 5 إلى 6 ملايين مستخدم.

وأضاف أن شركته تبحث حاليا عن راعي رسمي لإتمام المشروع لتوفير التمويل اللازم، مشيرا إلى أن قيمة تكلفة تطويره تصل إلى 25 ألف جنيه.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »