بورصة وشركات

«العربية لحليج الأقطان» تحصل على عدم ممانعة الهيئة لدعوة الجمعية العمومية

صورة ارشيفية المال خاص: وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، على قيام الشركة العربية لحليج الأقطان بالسير في إجراءات دعوة السلطة المختصة لديها، (الجمعية العامة غير العادية) وذلك للنظر في تعديل غرض الشركة بتعديل البند الخامس من المادة 3 من النظام…

شارك الخبر مع أصدقائك


صورة ارشيفية


المال خاص:

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، على قيام الشركة العربية لحليج الأقطان بالسير في إجراءات دعوة السلطة المختصة لديها، (الجمعية العامة غير العادية) وذلك للنظر في تعديل غرض الشركة بتعديل البند الخامس من المادة 3 من النظام الأساسي للشركة، وإضافة نشاط تقسيم وبيع الأراضى.
 
يذكر أن الشركة خاطبت الهيئة العامة للرقابة المالية، للحصول على رأيها النهائى بشأن إضافة نشاط جديد للشركة يتمثل فى نشاط تقسيم الأراضى وبيعها للآخرين خلال الفترة المقبلة.
 
وتهدف الشركة من خلال هذا النشاط إلى زيادة إيراداتها عبر استغلال مساحة كبيرة من أراضى الشركة غير المستغلة فى جميع أنحاء البلاد، بجانب التحول إلى شركة قابضة تعمل بنشاطي حليج الأقطان والاستثمار العقاري.
 
وكانت نتائج أعمال الشركة المجمعة خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالي 2012-2013، تضمنت تحقيق صافى ربح يبلغ 19.47مليون جنيه مقارنة بصافى خسارة تبلغ 10.12ملوين جنيه خلال الفترة المقارنة من 2011-2012.
 

شارك الخبر مع أصدقائك