اقتصاد وأسواق

“العربية الفرنسية لمنتجات الألبان” تشارك فى معرض “جلفود” بدبي

تعتزم الشركة العربية الفرنسية لصناعة منتجات الألبان والجبن المشاركة في المعرض الدولي للمنتجات الغذائية "جلفود" الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 8 وحتى 12 فبراير الحالي.

شارك الخبر مع أصدقائك

محمود جمال :
 
تعتزم الشركة العربية الفرنسية لصناعة منتجات الألبان والجبن المشاركة في المعرض الدولي للمنتجات الغذائية “جلفود” الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 8 وحتى 12 فبراير الحالي.
 
وقال مدحت عازر، مدير عام الشركة ، إن استراتيجية الشركة تسعى لتأكيد موقعها كأبرز شركات إنتاج الجبن المطبوخ وغيرها من منتجات الألبان سواء للأسرة أو للفنادق والمطاعم و”الكافيهات” في السوق المصري وأسواق التصدير.

من جانبه أوضح أحمد رفعت مدير التسويق فى بيان صحفى اليوم أن الشركة تتبني خطة تسويقية تشمل العديد من الأنشطة على مستوى منطقة الخليج والشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا، وتستهدف بصفة أساسية تدعيم التواصل مع المستهلكين وشرح القيمة المضافة التي تتمتع بها منتجات الشركة، كمنتجات غذائية صحية ولذيذ الطعم، وغنية بالمواد الغذائية.

يذكر أن الشركة تعتبر  إحدى الكيانات التابعة لمجموعة “سوباريند بونجوريان” الفرنسية، المتخصصة في مجال منتجات الأجبان والمنتجات الغذائية، والتى تأسست عام 1956 ، كما تمتلك مصنعا فى منطقة برج العرب بالأسكندرية .

شارك الخبر مع أصدقائك