رياضة

العراق يطمع في اقتناص نقاط مباراة فلسطين للتأهل لدور الثمانية

يطمع المنتخب العراقي لكرة القدم، فى كرم نظيره الفلسطيني، عندما يلتقيان فى الحادية عشرة صباح اليوم الثلاثاء بملعب "كانبرا"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات كأس الأمم الأسيوية المقامة حاليا فى أستراليا، ويدير اللقاء الحكم الإماراتى محمد عبدالله حسن محمد.

شارك الخبر مع أصدقائك

على المصري:
 
يطمع المنتخب العراقي لكرة القدم، فى كرم نظيره الفلسطيني، عندما يلتقيان فى الحادية عشرة صباح اليوم الثلاثاء بملعب “كانبرا”، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات كأس الأمم الأسيوية المقامة حاليا فى أستراليا، ويدير اللقاء الحكم الإماراتى محمد عبدالله حسن محمد.
 
يدخل المنتخب العراقى اللقاء وقلبه وعقله وعينه فى مدينة “ملبورن” التي تحتضن مباراة الأردن واليابان في نفس التوقيت، ويتنافس أسود الرافدين مع منتخب الأردن على الحصول على بطاقة التأهل عن المجموعة الرابعة من البطولة.
 
ويحتاج منتخب اليابان إلى التعادل أمام الأردن ليضمن تأهله إلى دور الثمانية وصدارة المجموعة، فيما سيكون التعادل كافياً للعراق امام فلسطين في حال تعادل أو فوز حاملي اللقب على منتخب الأردن الملب بـ”النشامى”.
 
ويحتل المنتخب العراقى المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وهو نفس رصيد الأردن التى تحتل المركز الثانى بفارق الأهداف، وأحرز النشامى خسمة أهداف ودخل مرماه هدفين، فيما لم يحرز مهاجمو أسود الرافدين سوى هدف واحد وتلقت شباكه هدف مماثل.

شارك الخبر مع أصدقائك