سيـــاســة

العتيبى : تنحى المحكمة عن قضية “مبارك” كان متوقعاً

أحمد الدسوقى: قال الدكتور فيصل العتيبى، رئيس هيئة الدفاع الكويتية عن الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، إن تنحى هيئة المحكمة عن قضية "مبارك" اليوم كان متوقعا.      محمد حسنى مبارك وطالب "العتيبى"، فى مداخلة تليفونية قصيرة لبرنامج "مصر الجديدة"…

شارك الخبر مع أصدقائك

أحمد الدسوقى:

قال الدكتور فيصل العتيبى، رئيس هيئة الدفاع الكويتية عن الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، إن تنحى هيئة المحكمة عن قضية “مبارك” اليوم كان متوقعا.
 

 
 محمد حسنى مبارك

وطالب “العتيبى”، فى مداخلة تليفونية قصيرة لبرنامج “مصر الجديدة” الذى يذاع على فضائية “الحياة 2” بضرورة أن يأخذ القانون المصرى مجراه فى الحكم فى هذه القضية، متوقعا براءة مبارك من كل الاتهامات الموجهة إليه.
 
كانت محكمة جنايات القاهرة، قد قررت اليوم السبت، برئاسة المستشار مصطفى عبدالله، التنحي عن نظر إعادة محاكمة الرئيس المخلوع، وإحالة جنايتي قتل المتظاهرين وتصدير الغاز لإسرائيل، المتهم فيها مبارك ونجلاه جمال وعلاء، وعدد من رموز النظام السابق إلى محكمة استئناف القاهرة، لتحديد دائرة أخرى لنظرها لاستشعار الحرج.
 
الجدير بالذكر أن المحكمة برئاسة المستشار مصطفى حسن عبد الله، كانت قد عقدت اليوم السبت، أولى جلسات إعادة محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال، ورجل الأعمال الهارب حسين سالم، ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، وستة من كبار مساعديه ومعاونيه، بتهمة التورط في قتل متظاهرين والفساد.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »