عقـــارات

«العبور الجديدة» تطرح «محلات للبيع» الإثنين المقبل

بمساحات تتراوح بين 19 إلى 40 متر مربع

شارك الخبر مع أصدقائك

يستعد جهاز مدينة العبور الجديدة طرح محلات للبيع  الإثنين القادم وذلك بنظام المزاد العلني، ويضم المزاد 18 محلا تجاريا، إضافة إلى عدد 2 صيدلية بمساحات تتراوح بين 19 مترا مربعا إلى 40 مترا مربعا تقريبًا.

وأضاف جهاز المدينة أن محلات للبيع تقع في منطقة الحرية والكرامة بالإسكان الإجتماعي بمنطقة  2600 فدان بالمدينة، لافتا إلى أنه يمكن الحصول على كراسة الشروط من مقر الجهاز وذلك بقيمة 500 جنيه عن كل محل أو صيدلية.

25 ألف جنيه تأمين دخول المزاد

وأوضح جهاز مدينة العبور الجديدة أنه يتم سداد تأمين دخول المزاد والتي يقدر بحوالي 25 ألف جنيه عن كل محل أو صيدلية.

وأكد أنه في حالة رسو المحل أو الصيدلية يلتزم الراسي باستكمال 10% من قيمة الإجمالية للوحدة، إضافة إلى 1% مصاريف إدارية و0.5% لصالح مجلس الأمناء وذلك فور رسو المزاد.

وأشار جهاز مدينة العبور الجديدة إلى أن يتم سداد باقي 90% من قيمة الوحدة عن طريق استكمال المبلغ بالكامل خلال ثلاث أشهر  من تاريخ المزاد.

وأوضح  جهاز مدينة العبور الجديدة أنه يمكن سداد باقي ثمن المحل على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة ثلاث سنوات محملة بفائدة البنك المركزي السارية وقت انعقاد المزاد على أن يستحق القسط الأول بعد ثلاثة أشهر من المزاد.

ولفت إلى أنه يمكن للراغبين التقدم للمزاد معاينة المحلات والصيدلية في مواعيد العمل الرسمية للجهاز ويخضع المزاد إلى أحكام قانون رقم 182 لسنة 2018 ” قانون تنظيم التعاقدات”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »