استثمار

“العاملين بقطاع الدواء”يشتري شهادات استثمار السويس بـ 50 مليون جنيه

أ ش أ
 
أعلن الأمين العام لاتحاد العمال ورئيس صندوق تأمين العاملين بقطاع الدواء محمد وهب الله، أن الصندوق قرر شراء شهادات استثمار مشروع قناة السويس بقيمة 50 مليون جنيه من رأس مال الصندوق البالغ 150 مليون جنيه

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ
 


أعلن الأمين العام لاتحاد العمال ورئيس صندوق تأمين العاملين بقطاع الدواء محمد وهب الله، أن الصندوق قرر شراء شهادات استثمار مشروع قناة السويس بقيمة 50 مليون جنيه من رأس مال الصندوق البالغ 150 مليون جنيه.

وأضاف وهب – في تصريح صحفي له اليوم – أن مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر سيجتمع السبت المقبل لاتخاذ قرار بقيمة الشهادات التي سيشتريها من البنوك، مضيفا أن مجلس الإدارة قرر تكليف رؤساء وأعضاء اللجان النقابية في الشركات والمصانع بتنظيم حملات توعية واجتماعات مع العمال في الشركات والمصانع لتعريفهم بالمشروع الجديد وأهمية المشاركة في تمويل المرحلة الأولى من خلال شراء شهادات الاستثمار الخاصة به.

وأشار أن الاتحاد سيقوم خلال الأيام المقبلة بتنظيم مؤتمر صحفي لدعوة عمال مصر، بشراء الشهادات والوقوف وراء المشروع القومى الأول الذي سيساهم في زيادة إيرادات مصر من العملة الصعبة وتوفير فرص عمل تصل لمليون فرص لشباب الخرجين والإعلان عن قيمة المبلغ الذي ستشترى به شهادات الاستثمار.

وقال وهب الله إن المصريين كافة مطالبين بالمشاركة في المشروع، خاصة وأنه امتداد لمشروع حفر قناة السويس الذي فتح مصر على واجهة العالم الخارجي وأن المشروع الجديد سيساهم في المزيد من النهوض بالمستوى الاقتصادي وحركة التجارة.

وشدد على مشاركة المصريين بالخارج في المشروع سواء بشراء شهادات الاستثمار أو تقديم خبراتهم للقائمين على المشروع حتى يخرج بصورة مشرفة، ويحقق الأهداف التي ترجوها مصر منه.

 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »