طاقة

العاملون بالكهرباء يتوافدون على لجان الاستفتاء للتصويت على التعديلات الدستورية 

أدلى صباح اليوم الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بصوته في التعديلات الدستورية بلجنة مدرسة الأورمان الإعدادية الثانوية بنات بالعجوزة، في الاستفتاء على التعديلات الدستورية. وأكد الوزير أن المشاركة في التصويت على الدستور واجب وطني وحق لكل مواطن لكي…

شارك الخبر مع أصدقائك

أدلى صباح اليوم الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بصوته في التعديلات الدستورية بلجنة مدرسة الأورمان الإعدادية الثانوية بنات بالعجوزة، في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وأكد الوزير أن المشاركة في التصويت على الدستور واجب وطني وحق لكل مواطن لكي يعبر عن رأيه بكل صراحة، سواء بالموافقة او بالرفض ونتظر هذا من كل الشعب المصري.

توافد العاملين على مختلف اللجان

ومن ناحية أخرى، توافد العاملون بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء على مقار اللجان الانتخابية المختلفة الكائنة بنطاق الشركة بمختلف المناطق على مستوى الجمهورية، أبرزها مناطق المعادى وأكتوبر والشيخ زايد والهرم وفيصل والمقطم ووسط البلد وغيرها من المناطق التابعة للشركة.

بدء التصويت انتخابات

وأكد المحاسب محمد محمود السيسى رئيس شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، أن مصر تشهد عرسًا ديموقراطيًا يحتم على الجميع النزول للإدلاء بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية التى بدأت صباح اليوم، وتستمر لمدة ثلاثة أيام بمختلف المناطق على مستوى الجمهورية.

وأوضح رئيس الشركة فى تصريحات خاصة أنه وجه بتشكيل غرفة عمليات رئيسية بمقر الشركة الرئيسى لمتابعة أعمال إدلاء العاملين بأصواتهم بمختلف القطاعات والإدارات التابعة للشركة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »