"العالمية للسيارات" تسوق منتجاتها فى الخليج

■ 50 % ارتفاعا بمعدلات الإنتاج.. وبيع 400 وحدة خلال 5 أشهر أحمد عوض   أكد سيد مرسى، مدير عام مصانع الشركة العالمية للسيارات «هاشم باص»، أن شركته تخطط لتسويق ميكروباصات شيفروليه فئة «14 راكب» فى دول الخليج من أبرزها «الإمارات»، عبر مجموعة جنرال موتورز وأيسوزو

"العالمية للسيارات" تسوق منتجاتها فى الخليج
جريدة المال

المال - خاص

1:16 م, الثلاثاء, 12 يونيو 18

■ 50 % ارتفاعا بمعدلات الإنتاج.. وبيع 400 وحدة خلال 5 أشهر

أحمد عوض
 
أكد سيد مرسى، مدير عام مصانع الشركة العالمية للسيارات «هاشم باص»، أن شركته تخطط لتسويق ميكروباصات شيفروليه فئة «14 راكب» فى دول الخليج من أبرزها «الإمارات»، عبر مجموعة جنرال موتورز وأيسوزو العالمية، موضحا أن اﻷخيرة تتولى تنفيذ الخطط التسويقية مع شركات النقل الجماعى فى تلك الدول.

أضاف أن شركته تمكنت من زيادة حجم مبيعاتها بنسبة %50 لتصل إلى 400 وحدة، بمختلف الفئات خلال الشهور الخمسة اﻷولى من العام الحالى، بفضل إبرام العقود التوريدية مع الشركات والمدارس والجامعات، والتوسع فى المشروعات التصديرية فى مختلف اﻷسواق الأفريقية.

أشار إلى أن العالمية لصناعة السيارات اعتمدت إستراتيجية ترتكز على تطوير البنية التحتية، وخطوط الإنتاج بمصانعها، بقيمة استثمارية 6 ملايين جنيه بهدف زيادة حجم الإنتاج وتصنيع الموديلات الجديدة من أتوبيسات شيفروليه، كاشفا عن أنه سيتم إنتاج 3 طرازات من «مينى باص، وميدى باص، وميكروباص» يوليو المقبل.

بين أن شركته تلقت عددًا من العروض التصديرية من جانب شركات النقل الجماعى بدول جوبا، وأوغندا، خلال الآونة الماضية؛ لتوريد أتوبيسات شيفروليه لإدراجها داخل منظومة النقل الجماعى بها، لافتا إلى أن التوسع فى اﻷسواق المجاورة يساهم فى زيادة حجم الإنتاج.

ذكر أن الفترة المقبلة تشهد زيادة فى حجم أعمال «هاشم باص» التوسعية، من خلال إنتاج فئات جديدة من سيارات الركوب متعددة اﻷغراض، لصالح الشركات والهيئات الحكومية، واﻷفراد، فى إطار الحد من الاستيراد.

يذكر أن العالمية لصناعة السيارات نجحت فى إبرام عقود تصديرية مع إحدى الهيئات الحكومية بدولة غانا، وأنها تلقت العروض من جانب شركات قطاع النقل الجماعى، من دول سيراليون، ورواندا، والجابون، خلال الفترة المقبلة.

جريدة المال

المال - خاص

1:16 م, الثلاثاء, 12 يونيو 18