نقل وملاحة

الطيران” تتفق مع “العربية للسياحة” على تشجيع الرحلات الإقليمية”

هاجر عمران :اتفق حسام كمال وزير الطيران المدنى مع بندر بن فهد آل فهيد رئيس المنظمة العربية للسياحة على تشجيع الرحلات البينية بالمنطقة العربية ، خلال لقاءهما اليوم لبحث سبل التعاون المشترك بين الوزارة والمنظمة، عبر خلق مجال للسياحة المستدامة والبرامج التنافسية للوصول بالسياحة البينية  إلى مستويات تقارب نسب السياحة الإقليمية فى مختلف مناطق العالم .

شارك الخبر مع أصدقائك

هاجر عمران :
اتفق حسام كمال وزير الطيران المدنى مع بندر بن فهد آل فهيد رئيس المنظمة العربية للسياحة على تشجيع الرحلات البينية بالمنطقة العربية ، خلال لقاءهما اليوم لبحث سبل التعاون المشترك بين الوزارة والمنظمة، عبر خلق مجال للسياحة المستدامة والبرامج التنافسية للوصول بالسياحة البينية  إلى مستويات تقارب نسب السياحة الإقليمية فى مختلف مناطق العالم .

وقال بيان وزعته الوزارة اليوم وحصلت المال على نسخة منه أن اللقاء تناول آليات تحقيق التكامل بين الدول العربية فى مجال السياحة والطيران إلى جانب وضع آليات محددة لجذب السياحة العربية إلى مصر.

ومن الجدير بالذكر أن السياحة البينية على مستوى الوطن العربى لا تشكل سوى 42% فقط فى حين تشكل السياحة البعيدة نسبة 58% من حجم السياحة الكلية.

وقد أشاد آل فهيد خلال اللقاء بما قامت به وزارة الطيران المصرية في الفترة الماضية من أجل تشجيع السياحة العربية وتشغيل خطوط طيران مباشرة من السعودية و الكويت والأردن الى المدن السياحية المصرية وكذلك الإعفاءات و التخفيضات التي تقدمها الوزارة لشركات الطيران العاملة بالمطارات المصرية.

وقد أعرب وزير الطيران عن كامل احترامه وتقديره لجهود منظمة السياحة العربية فى دعم وتشجيع السياحة العربية الوافدة إلى مصر وكذلك للجهود الرامية الى تحقيق التكامل بين الدول العربية فى مجال السياحة البينية المتميزة بقرب العادات والتقاليد بين الدول العربية بعضها ببعض والتى ستساهم بشكل كبير فى التنمية الإقتصادية والإجتماعية بالوطن العربى كافة وبمصر بصفة خاصة .
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »