نقل وملاحة

الطيران: أولى الرحلات الجوية البريطانية لمطار شرم الشيخ ديسمبر القادم

مطار شرم الشيخ الدولي يحصل على تجديد اعتماد شهادة الأيزو الدولية

شارك الخبر مع أصدقائك

يستقبل مطار شرم الشيخ الدولي أولى الرحلات الجوية البريطانية للمدينة خلال شهر ديسمبر القادم، حيث تبدأ إحدى شركات الطيران البريطانية تشغيل أولى رحلاتها القادمة من العاصمة لندن إلى شرم الشيخ وعلى متنها 168 راكبًا.

وأوضح بيان صادر عن وزارة الطيران المدني المصري أنه من المقرر أن يستمر التشغيل بواقع رحلة أسبوعيًا حتى شهر مارس 2020 وذلك تزامنًا مع الحركة السياحية المتزايدة التى تشهدها شرم الشيخ خلال الموسم الشتوي الحالي.

تجديد اعتماد شهادة الأيزو الدولية لمطار شرم الشيخ

ونوه البيان بحصول مطار شرم الشيخ الدولي على تجديد اعتماد شهادة الأيزو الدولية ( ISO 9001_ 2015 ) المعتمدة من هيئة القياسات العالمية بواسطة الشركة المانحة SGS المتخصصة في مجال تطبيق معايير أنظمة السلامة والجودة الشاملة والذي يعد مقياسًا للتقييم الفعلي للأداء وتطبيق أسس ومبادئ الجودة الشاملة، ويأتي هذا وفقًا لأهداف وخطط تطوير منظومة المطارات المصرية.

وأكد البيان أن هذه الخطوة تأتي في ضوء حرص الوزارة على تطبيق أعلى نظم ومعايير الجودة الشاملة والالتزام بالمبادئ والمقاييس العالمية للجودة في جميع المطارات المصرية والارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للعملاء والمسافرين بجميع المطارات المصرية من أجل دعم وزيادة أعداد السائحين خاصة إلى مدن الجذب السياحي بمصر.

وتابع: يأتي ذلك ضمن مجهودات الوزارة لتشجيع الحركة السياحية الوافدة من وإلى المطارات المصرية، وتماشيًا مع توجيهات الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني بتوسيع مظلة الشهادات والاعتمادات الدولية لتشمل جميع مطارات الجمهورية بما يعزز المكانة الريادية التي تحظى بها مصر في مجال صناعة النقل الجوي إقليميًا ودوليًا.

وأشار البيان إلى تضافر جهود العاملين في مختلف القطاعات، حيث أشاد فريق المراجعين بالشركة المانحة بفاعلية النظام والتطور في الأداء وتعاون العاملين بالمطار والعمل بروح الفريق الواحد، والتي ظهرت نتائجها خلال عمليه المراجعة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »