اقتصاد وأسواق

«الطباعة» تستعد لإقامة معرض «برنت تك إيجيبت».. ديسمبر المقبل

المال - خاص   تبدأ غرفة صناعة الطباعة الأسبوع الحالى الإعداد لإقامة المعرض الأول لتكنولوجيا الطباعة «برنت تك ايجيبت » ، الذى سيقام فى الفترة من 28 إلى 30 ديسمبر المقبل ويعرض المنتجات المصرية فقط .   قال خالد عبده،…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص

 

تبدأ غرفة صناعة الطباعة الأسبوع الحالى الإعداد لإقامة المعرض الأول لتكنولوجيا الطباعة «برنت تك ايجيبت » ، الذى سيقام فى الفترة من 28 إلى 30 ديسمبر المقبل ويعرض المنتجات المصرية فقط .

 

قال خالد عبده، رئيس الغرفة فى تصريح لـ «المال » ، إن عدد الشركات العارضة لن يقل عن 130 شركة تعمل فى مجالات الطباعة والتعبئة والتغليف، لافتاً إلى أن المعروضات تشمل الخامات والمعدات والآلات ومنتجات الطباعة والتغليف .

 

وأشار إلى أن الهدف من عرض المنتج المحلى فقط هو التعريف بالصناعة المحلية وامكانياتها الحالية .

 

وأوضح عبده أن المعرض سيقام بالتعاون مع 4 غرف صناعية باتحاد الصناعات هى الكيماوية والهندسية والغذائية والأدوية، لافتاً إلى أنه سيقام مؤتمر وورشة عمل على هامش المؤتمر لمناقشة كل المشاكل التى تواجه القطاع، وطرح الحلول والمقترحات الجديدة لمواجهة المعوقات، كما سيتم تخصيص قاعة لتكنولوجيا الطباعة الحديثة والطباعة الديجيتال .

 

وأشار إلى أن الاستثمارات الفعلية لقطاع الطباعة والتعبئة والتغليف تصل إلى نحو 30 مليار جنيه، فيما تصل الصادرات المباشرة من المجلات والكتب والمصاحف وغير المباشرة مثل مواد التعبئة التى تستخدمها مصانع الأجهزة الكهربائية إلى نحو 6 مليارات جنيه .

 

وقال عبده، إنه ستتم دعوة عدد من الوزراء للمشاركة فى فعاليات المعرض، بالإضافة إلى دعوة العديد من رجال الأعمال والمستثمرين العاملين فى مجال الطباعة والتغليف والدعاية والإعلان .

 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »