سيـــاســة

“الضغط الشعبي” تستنكر دعوة السيسي للتقشف

ايمان عوف: استنكرت حركة "الضغط الشعبي"، تصريحات المشير عبد الفتاح السيسي، ودعوته للمصريين بترشيد الاستهلاك، والعمل بسياسة التقشف للخروج من الأزمات الحالية.  وقالت نسرين المصري، مؤسسة الحركة، أن مطالبة المشير للمصريين بالسير على الأقدام، في محاولة لترشيد الاستهلاك، امراً غير…

شارك الخبر مع أصدقائك

ايمان عوف:

استنكرت حركة “الضغط الشعبي”، تصريحات المشير عبد الفتاح السيسي، ودعوته للمصريين بترشيد الاستهلاك، والعمل بسياسة التقشف للخروج من الأزمات الحالية.

 وقالت نسرين المصري، مؤسسة الحركة، أن مطالبة المشير للمصريين بالسير على الأقدام، في محاولة لترشيد الاستهلاك، امراً غير منطقي بالمرة، في ظل تحرك قيادات الدولة، وسط موكب يضم ما لا يقل عن 15 سيارة.

 وطالبت المشير بخصم شهر من رواتب 173 لواء و30 عميد وعقيد الذين يتقاضون رواتب شهرية قد تتخطى احياناً النصف مليون جنيه نظير عملهم في مناصب شرفية دون جهد.

 وشددت على ضرورة منع صرف رواتب 18 ألف مستشار في الدولة لمدة شهر واحد، بالإضافة إلى الغاء دعم رجال الأعمال الذين يحصلون على 4 مليار جنيه سنوياً من صندوق الصادرات.

 وأكدت مؤسسة الحركة، أن سياسة التقشف التي يريدها المشير، يجب أن تبدأ بإعادة أراضي الدولة المنهوبة، مستشهدة بكم التعديات على طريق الاسكندرية الصحراوي.

 وتساءلت عن الأموال التي تم جمعها من حملة صندوق دعم مصر،مطالبة بالكشف عن حقيقة هذه المبالغ وكيفية صرفها.

 

شارك الخبر مع أصدقائك