الصيادلة : حصيلة الدمغة الطبية تجاوزت نصف مليار جنيه

أحمد صبرى   قال الدكتور محي عبيد نقيب الصيادلة، إن حصيلة جهاز الدمغة الطبية التابع لاتحاد نقابات المهن الطبية، وصلت إلى نحو 420 مليون عام 2014، بينما سجلت 570 مليون جنيه منذ بداية 2016 حتى الآن "ما ينفي عنا تهمة إهدار أموال الدمغة ويؤكد حسن إدارة النقابة للجهاز ". وتابع عبيد أن عدد مندوبي تحصي

الصيادلة : حصيلة الدمغة الطبية تجاوزت نصف مليار جنيه
جريدة المال

المال - خاص

5:21 م, الثلاثاء, 11 أكتوبر 16

أحمد صبرى
 
قال الدكتور محي عبيد نقيب الصيادلة، إن حصيلة جهاز الدمغة الطبية التابع لاتحاد نقابات المهن الطبية، وصلت إلى نحو 420 مليون عام 2014، بينما سجلت 570 مليون جنيه منذ بداية 2016 حتى الآن “ما ينفي عنا تهمة إهدار أموال الدمغة ويؤكد حسن إدارة النقابة للجهاز “.

وتابع عبيد أن عدد مندوبي تحصيل الدمغة كان 12 مندوبا عام 2015، وتم تسريح عدد كبير منهم لعدم الجدية وضعف التحصيل وعدم المرور الفعلي علي العيادات الطبية، لصبح عددهم حاليا 4 فقط.

وشدد نقيب الصيادلة على أن السبب في زيادة معاشات الأعضاء إلى 700 جنية هذا العام، هو حسن إدارة جهاز الدمغة التي تعد المصدر الرئيسي لتمويل الاتحاد، “وسوف يتحسن أداء الجهاز ويرتفع المعاش إلى 1000 جنيه شهريا”.

وبحسب عبيد، تخطط النقابة لتعيين عدد كبير من ذوي الخبرة في مجال تحصيل الدمغة خلال الفترة المقبلة، بما يضمن زيادة متحصلات الدمغة من الأطباء والعيادات الخاصة والمستشفيات الخاصة والحكومية سعيا وراء زيادة الدمغة بما يعود بالنفع علي المعاشات .

جريدة المال

المال - خاص

5:21 م, الثلاثاء, 11 أكتوبر 16