لايف

“الصوت والضوء” تنظم حفلات مجانية في يوم اليتيم

الصوت والضوء تسعى لشراكة مع صربيا تصل لـ 6 ملايين يورو بجانب التعاقد مع شركة مصرية إماراتية للتسويق الإلكتروني

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن سامح سعد رئيس مجلس إدارة شركة الصوت والصوء فتح جميع العروض باللغة العربية للمصريين والعرب بالمجان له يوم الجمعة القادم 5 إبريل 2019 بمناسبة يوم اليتيم

ومن المقرر أن تكون مواعيد العروض علي النحو التالي

  • منطقة الهرم 9:00 مساءًا
  • معبد الكرنك 6:00 مساءًا
  • معبد فيله 5:30 مساءًا
  • معبد أبو سمبل 7:30 مساءًا
  • معبد ادفو 6:30 مساءًا

** سعي لشراكة مع صربيا بتكلفة تصل لـ 6 ملايين يورو

وتركز شركة الصوت والضوء على إتمام عقد مع صريبا بتكلفة 5- 6 ملايين يورو بهدف إنعاش إيراداتها وتقوية موقفها المالي.

وقال سامح سعد، رئيس مجلس إدارة الشركة في تصريحات سابقة لـ «المال» إن مشروع الصوت والضوء المقرر إطلاقه فى صريبا يتم بالتنسيق مع وزارة الخارجية، مشيرًا إلى أنه يهدف إلى إنعاش اقتصاد صريبا من خلال تنشيط السياحة.

وأوضح أن شركته تتواصل مع مؤسسات دولية لتدبير التمويل اللازم للمشروع لصالح صربيا، مؤكدًا أن « الصوت الضوء « تولى أهمية خاصة للمشروع حاليا الذى يمثل قصة نجاح لشركته.

** توجه “الصوت والضوء” نحو الغردقة

فى سياق متصل، كشف عن أن شركته تسعى إلى استغلال 45 ألف متر مربع فى منطقة الغردقة فى إقامة مشروع ترفيهى ومتحفى وعرض للصوت والضوء.

وأوضح أن قطعة الأرض تم الحصول عليها من المحافظة لإقامة مشروع سياحى، وكان لدى الشركة السيولة المالية ولكن المشروع توقف بعد الثورة.

وتابع أن ظروف التشغيل اختلفت فى حاليا، مما دفع الشركة إلى إعادة النظر فى دراسات جدوى المشروع الذى تقوم فكرته على سرد تاريخ مصر من العصر الفرعونى، وحتى العصر الفتح الإسلامى.

وأكد أن شركته ستقوم بإعداد كراسة الشروط للمشروع وتم التواصل مع شركات إدارة عالمية، ومن بينهم «مدام توسو» فى لندن، و«ديزنى لاند» ولديهم اهتمام بالمشروع بجانب مستثمرين لديهم ملاءة مالية عالية فى الغردقة.

وأشار إلى أن المشروع سيكون علامة فارقة وإضافة سياحية خاصة أن الغردقة تعد سوق واعد وفكرة المشروع غير مكررة ويقع بالقرب من المطار.

** بيع التذاكر أون لاين

وفى سياق آخر، كشف «سعد» عن شركة إنجليزية قامت بتصميم الموقع الإلكترونى للصوت والضوء لتتمكن من خلاله ببيع التذاكر «أون لاين» إلى جانب التعاقد مع شركة « ديجيتال إكسبريس « المصرية الإماراتية لتولى مهام التسويق الإلكترونى.

وتستهدف «الصوت والضوء» التحول إلى خانة الربحية خلال العام المالى الجارى 2018/2019 بنحو 1.5 مليون جنيه، مقابل 11.5 مليون جنيه خسائر فى 2016/2017.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »